هذه الأبراج ستنعم بموسم أسد مثالي

 موسم السرطان الذي سبق الأسد لم يكن سهلاً هذا العام على الغالبية الساحقة من الأبراج ولكن الأسد يأتي لإنقاذ الجميع ولإدخال الحيوية الى حياتهم.

 

الأسد الذي تحكمه الشمس سيوفر الحيوية والطاقة والرغبة بإختيار جمال الحياة للجميع.

 

البرج هذا يمثل الأنا والغايات الأكبر والأكثر شمولية والطموح وبما أن هناك خصال الجرأة والإندفاع وعدم الخوف من المخاطرة فإن الفترة المقبلة ستكون مثيرة للإهتمام لكل الأبراج من دون إستثناء.

 

٣ ابراج فقط ستختبر فترة مثالية للغاية

 

الابراج في موسم الاسد

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

خبر ممتاز لبرج الحمل.. المرحلة الأسوأ إنتهت ومن غير رجعة فخلال موسم السرطان تم تحفيز البيت الرابع والذي هو بيت العائلة والمنزل والأسس العاطفية وعليه كان هناك الكثير من التقلبات والمشاعر الجياشة ويمكن القول أن تلك الفترة على جبهة المنزل كان سيئة للغاية. ولكن ومع تحفيز الشمس للبيت الخامس والذي هو بيت السعادة والرومانسية والإبداع فإن موسم الأسد يحمل الكثير. لقد عانيت وتعبت وحان الوقت لإختبار السعادة والحب والنجاح المهني. خلال موسم الأسد كاريزما الحمل وثقته بنفسه ستكون في مراحل غير مسبوقة كما أن الحياة العاطفية ستكون حافلة بالشغف والرومانسية.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

عيد ميلاد سعيد للذين ينتمون الى برج الأسد، إنه موسمكم والفترة التي يسطع نجمكم خلالها كما لم يسطع من قبل. الشمس خلال موسم السرطان حفزت البيت الثاني عشر والذي هو بيت النهايات والكارما والأمور التي تحدث في الخفاء، وعليه تم منح الأسد فرصة لمواجهة مخاوفه والأمور التي لطالما تجنب مواجهتها ورغم أن المواجهة من المهام غير الممتعة ولكنها على الأقل تعني أن البرج هذا سيتمكن من ترك الأمور هذه خلفه والمضي قدماً. وعليه الفترة المنهكة إنتهت وحالياً الشمس تحفز البيت الأول والذي هو بيت الذات وعليه فإن الأسد حاضر للقيام بخطوات كبيرة وعملية نحو مستقبل أفضل. الأسد من دون شك سيكون النجم المطلق خلال موسمه

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

هل أنت جاهز للمغامرة التالية أيها القوس؟ موسم السرطان جعل البرج هذا يعيد تقييم ذاته وحساباته وأن يلقي نظرة مطولة على مسار حياته. الشمس حالياً تحفز البيت التاسع والذي هو بيت التعلم والسفر والفلسفة الخاصة ما يعني أنه حان الوقت كي يدخل القوس الى «مناطق» ومجالات لم يدخلها من قبل. والخطوات التي سيتخذها القوس تالياً ستكون هامة جداً وذلك لأنه خلال موسم السرطان تخلص من كل الحمولات الزائدة التي كانت تثقل كاهله وتمنعه من التقدم وحالياً موسم الأسد هو موسم الإحتفال بالفرادة والتميز وإقتناص الفرص. إنه موسم مثالي للقيام بخطوات ستقلب حياة القوس رأساً على عقب وتجعلها للمرة الأولى منذ سنوات طويلة جداً أفضل بكثير مما كانت عليه من قبل.

 

إقرئي ايضاً:

هكذا تثيرين إهتمامه من النظرة الأولى.. وفق برجه

هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات