مع أنباء ارتباطها بمعز مسعود ..حلا شيحة تنفصل رسمياً عن زوجها الكندي

أعلن طارق فودة محامي زوج الفنانة حلا شيحة أن موكله قد طلق زوجته  بتوكيل رسمي منه وبحضور وكيل الزوجة وتم الطلاق برغبة الطرفين، وأضاف محامي الزوج الكندي في تصريحات صحفية أن حلا شيحه قد برت زوجها من كافة النفقات الزوجية وأن الطلاق تم بالشهر العقاري بالاسكندرية نظرا لان الزاوج تم في نفس المحافظة . 


وتردد عبر مواقع التواصل أن الانفصال تم خلال الفترة الحالية تمهيدا لإعلان حلا شيحة الزواج أو الارتباط الرسمي بالداعية الإسلامي معز مسعود . 


وقد احتفلت حلا بعيد ميلاد والدتها خلال الايام الماضية وقالت في منشور رسمي "ندودة كل سنة و انتي طيبة و بصحة و بخير يا اجدع ست و اطيب ام لو فيا طيبة زي ما بيقولوا و ضحكة من القلب و بساطة تبقي منك يا امي انتي زرعتي جوانا البساطة و الحب و الطيبة و النقاء اللي مبقاش موجود قوي الايام دي ..... حبيبتي يا احن لمسة في الدنيا كلها بحبك يوم ٩/٩ اجمل يوم لانه يوم ميلادك " .


ودعمت حلا دولة لبنان في أزمتها الأخيرة ونشرت صورة مع أصدقائها من لبنان وعلقت عليها قائلة  "صورة مع اهلي في لبنان بلدي الغالي من قلبي خزينة و ادعوا من قلبي لكل من قُتيلوا غدراً و من اُصيبوا في هذا الانفجار المؤلم المفجع هذا المشهد الذي اوجع الوطن العربي كله يارب سلمهم من كل سوء و اشفي المصابين و احفظ لبنان من كل شر و من كل من دبر او يدبر او خطط او يخطط لتدمير لبنان،  لانه مهما ظن انه يحاول لن يستطيع لان شعبها اقوي .... يارب احفظ بلدي لبنان و بلادنا من كل سوء و احفظ اولادنا و اهلنا في كل بقاع الارض.. امين" .


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب