وصلة غناء ورقص لزوجة محمد رمضان في حفله الأخير ..شاهدوا جمالها 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصور ظهرت من خلاله زوجة الفنان محمد رمضان في حفله الغنائي الذي أحياه خلال الساعات الماضية أيضا وهي تقدم وصلة رقص وغناء مع صديقاتها الذين حضروا معها حفل زوجها.


وقد تألق محمد رمضان في حفل افتتاح زد بارك بمنطقة الشيخ زايد وحرص علي حضور الحفل عدد كبير من أصدقاء ومحبي محمد رمضان، وقدم رمضان مجموعة من أإنية الشهيرة التي حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية والتي كان أخرها أغنية "يا حبيبي". 


ويستعد الفنان محمد رضمان للبدء في تصوير مسلسله الجديد موسي الذي يقوم بكتابة ناصر عبدالرحمن بعد أن تأجل تصوير مسلسله الامبراطور والذي كان سيقدم من خلاله قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي. 


وشارك محمد رمضان جمهوره منذ فترة بصورة لسيارته الجديدة التي أشترها في دولة الإمارات العربية وعلق علي صورة السيارة وقال "ما شاء الله لاقوة إلا بالله أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة الامارات العربية المتحدة بلدي الثاني الحمدلله". 


وقد حصل رمضان الفترة الماضية علي التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات بعد ان قضي بها عدة أيام ونشر رمضان صورة التأشيرة وعلق عليها قائلة "شكراً حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حفظه الله وشكراً حكومة دبي على أجمل هدية التأشيرة الذهبية لدولة الأمارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حكامها وشعبها الغالي " .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب