هذه هي الحقيبة التي لا تكتفي من حملها الفاشينستا العربيات

  • يبدو أن اختيار حقيبة جميلة أمر معدي بالنسبة للفاشينيستا العربيات، خصوصاً أنه فور ظهور شنطة رائعة، نراهن يتسارعن، بأغلبهن، الى ابتياعها، تماماً مثل حقيبة بولغاري Ambush x Bulgari هذا الموسم التي رأيناها بمختلف الألوان الحيوية تزين إطلالات المؤثرات من ديما الأسدي الى فوزازا وغيرهن. فما هي مميزات هذا التصميم ولماذا نجد اقتنائه ضرورة لأناقتك هذا الموسم؟


    Ambush x Bvlgari

     

    حقيبةAmbush x Bvlgari


    للفصل الأخير من مجموعة "سيربينتي من خلال عيون... يقوم المدير الإبداعي في علامة Ambush، المصمم القادم من طوكيو، Yoon، بإعادة تصور شكل الأفعى الأيقوني بالنسبة للعلامة الرومانية الفخمة، بولغاري، لابتكار مجموعة كبسولية معاصرة بألوان غاية بالحيوية ومن جلد النابا الفخم، فيما زينت عيني الأفعى بأحجار الأونيكس السوداء المغرية. هذه الشنط التي أطلقتها العلامة محدودة الكمية مع مقبض معدني وسلسلة ممكن تعديلها وإزالتها أيضاً لكي ترتديها بعملية كما يناسب إطلالاتك. 


    تعاون مع مصممين

     

    حقيبةAmbush x Bvlgari

     

    يذكر أن العلامة الفخمة قد أطلقت مبادرة تتحدى فيها المصممين لإضافة لمساتهم الخاصة على شنطها من خلال الخطوة الفريدة التي تقوم على تعاون بينها وبين مبدعين من اختيارها وأطلقت على المبادرة إسم سلسلة "سيربينتي في عيون". النتيجة  هذه المرة كانت مذهلة ولم تكتف الفاشينيستا، لا سيما المقيمات في دبي، منها. وبذكر أن المصمم يون هو أساساً مصمم مجوهرات وملابس جاهزة عملية يعشق الإختبار ولطالما قدر بولغاري لألوانها وستايلاتها الفخمة. ومن الواضح أن اختيار بولغاري كان موفقاً للغاية، خصوصاً أن كل تصميم من هذه الشنط يجمع بين الفخامة، الرقي، العملية والعصرية. 

     

    اقرئي أيضاً: صيحة غريبة تدخل عالم حقائب الفاشينيتسا العربيات

     

    كمية محدودة

     

    حقيبةAmbush x Bvlgari


    فهذه الشنط هي اللمسة الحيوية الآسرة التي تحتاجينها مع كل لوك، أكان مسائياً او نهارياَ، فهي باختصار ستكون أساس أي لوك تنسقينها معه. فسارعي للحصول عليها قبل نفاذها، خصوصاً أن هذه المجموعة محدودة الكمية وستجدين هذه الشنط متوفرة راهناً بسعر 2500 يورو. 

    أضف تعليقا