ساعة لوتسيا من بولغاري

العام 2017، وكما تراه دار بولغري، يبشر بإحداث نقلات نوعية جوهرية تتناول أدق التفاصيل في سياق تطوير مجموعاتها الرئيسية الرائدة وإثرائها بالعديد من الأشكال والأنماط الجديدة، العصرية والأصلية على حد سواء. وفي كانون الثاني/يناير من هذا العام، كشفت النماذج الجديدة الأولى عن ولع بولغري الجامح بالجمال والحداثة. وفي تقدير الدار، التي تتخذ من روما مقراً لها، فإن ميدان صناعة الساعات إنما هو هيكل مكرس لأداء طقوس عبادة الجمال. وما ساعات أوكتو Octo ولوتسيا Lvcea وسربينتي Sepenti إلا ثلاث من دعائم هذا الصناعة المركزية، والتي يُعاد اليوم تسليط الضوء عليها بإطلاق "تفسيرات" جديدة لها بالغة التأثير والقوة.

 

https://ad.doubleclick.net/ddm/jump/N5738.154471.3990562566621/B2049987…

ساعة لوتسيا "أوجه القمر" LVCEA Moon Phases
عندما يلتقي الضوء القمر

ما برحت المرأة في عام 2017، بل وأكثر من أي وقت مضى، تحتل موقع المركز في "عالم" دار بولغري. واليوم يمضي صانع المجوهرات الروماني إلى إثراء ساعاته من طراز لوتسيا دائمة التألق بمؤشرات لدورات القمر. وهذا الإنجاز البالغ التعقيد، الذي حظي بإعجاب وتقدير كبيرين منذ القرن الثامن عشر، يقتضي مراعاة أعلى مستويات الدقة متى ما تعلق الأمر باحتساب دورات القمر لتأشير حالة القمر حين يبزغ هلالاً، وينتقل من ثم إلى ربعه الأول ليكتمل من بعد بدراً تاماً كامل الاستدارة، وصولاً إلى ربعه الأخير.
وفي مجمله، فإن الانطباع الذي يخلّفه هذا الإنجاز يتمثل في "زواج حب" جمع بين ساعة "الضوء" و"نجمة" المساء. وهذا التأثير المتجانس الذي تحدثه ساعة لوتسيا "أوجه القمر" يجعل منها ساعة يسهل ارتداؤها في أي ظرف من ظروف حياة المرأة اليومية، نهاراً أو ليلاً على حد سواء.

 

المواصفات الفنية
ساعة لوتسيا "أوجه القمر"

آلية الحركة:
آلية ميكانيكية ثنائية الاتجاه ذاتية التعبئة عيار BVL 191 سولوتمبو Solotempo تمد بالطاقة كل من نظام عرض أطوار القمر ومؤشرات الساعات والدقائق والثواني. مزينة بزخارف "خطوط جنيف المتموجة Côtes de Genève"، مع حافات مشطوبة ولمسات تكميلية حلزونية الشكل. وتختزن 42 ساعة من الطاقة الاحتياطية  
العلبة والقرص والحزام:
علبة بقطر 36 ملم من الذهب الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة عند حافتها بـ 45 قطعة من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع (السطوع) brilliant-cut الحديث (تزن 1.45 قيراط تقريباً)، أو من الذهب الزهري (عيار 18 قيراط) والفولاذ الصلب. تاج مرصع بقطعة من الماس مقصوصة بأسلوب كابوشون cabochon. قرص يعكس لمسات من عرق اللؤلؤ إضافة لقرص أما من العقيق الصلب أو من الزجاج غير الشفاف ذو الرقائق البراقة لعرض دورات القمر. مقاومة للماء حتى 50 متراً. حزام أرجواني أو أزرق أو أحمر اللون من جلد التمساح الصقيل اللماع، مزود بمشبك ذي دبوس من الذهب الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراط.

 

ساعة لوتسيا من الذهب والفولاذ الصلب
 LVCEA in gold and steel

طالما أن بولغري قد عقدت عزمها هذا العام على "التحليق" بالمرأة إلى القمر، فإن عائلة ساعات لوتسيا Lvcia تحتفي بنماذج جديدة متعددة يبلغ قطر بعضها 28 ملم والبعض الآخر 33 ملم؛ وهذه قد صٌممت على نحو يلبي تطلعات المرء وأذواقه، على اختلافها. والآن تتألق هذه التشكيلة من النماذج المتنوعة بوهج الفولاذ الصلب الساطع، إضافة لنموذج من الذهب الزهري (بدرجتين من هذا اللون) والفولاذ. وفي ساعة لوتسيا هذه، تستثمر ألوان القرص الجديدة ‒ التي تتراوح بين القاتم والموشح بالعنبر ‒ لوحة من التباينات اللونية بغية إحداث تأثيرات ضوئية جديدة في صميم هذه الساعة العصرية.

المواصفات الفنية
ساعة لوتسيا من الذهب والفولاذ الصلب

العلبة والقرص والسوار:
علبة وسوار من الفولاذ الصلب، أو من الفولاذ الصلب/الذهب الزهري عيار 18 قيراط، بقطر 28 أو 33 ملم. الحزام مزود بمشبك ثلاثي الشفرات قابل للطي. قرص أسود مصقول مع مؤشرات للساعات؛ أو قرص مصقول باللون البني المائل للاحمرار، مع مؤشرات للساعات من الماس المقصوص بأسلوب القطع اللماع الحديث (السطوع) brilliant-cut. مقاومة للماء حتى 50 متراً.
آلية الحركة:
تقنية كوارتز عيار B046 مصممة خصيصاً لدار بولغري بالنسبة لنموذج الساعة بقطر 28 ملم، لتشغيل مؤشرات الساعات والدقائق والتاريخ. آلية ميكانيكية ذاتية التعبئة عيار B77 بالنسبة لنموذج الساعة بقطر 33 ملم لتشغيل مؤشرات الساعات والدقائق والثواني والتاريخ. طاقة احتياطية لغاية 42 ساعة.

 

شاهدي الفيديو:

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات