توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر اكتوبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الحوت، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات برج الحوت لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الحوت على الصعيد الشخصي

يحدث لك فك إرتباط، وتشعر ببعض التوتر، وتسير على خط غير واثق بنهاية الطريق، كأنك تائه. يمكن أن تثور على إستحقاق طارئ لم تحسب له أي حساب أو على أمر مفاجئ يكلفك كثيرّا. قد تطرأ بعض الأحداث العائلية التي تعقد لك بعض الأمور.
لقاء مهم مع أشخاص يثيرون إهتمامك، ننصحك بالتروّي والتعبير عن نفسك بدون غضب، ويمكن أن تصطدم بأحد المقربين على قسمة ممتلكات أو إرث أو خيارات تتعلق بإقامة أو سفر.

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

حاذر من إغراءات مُغرضة جدًا وتُسبب لك المشاكل وإبتعد عن المشاجرات التي قد يُثيرها أحدهم عن قصد، ولا توقع على مستندات أو إفادات دون تفكير ودرس.
تُضطر لتجميع بعض الأوراق للتحضير لجواز سفر أو لنيل شهادة أو لبعض الإجراءات القانونية الضرورية. يمكن أن يحاول أحدهم إستغلالك أو إبتزازك وهذا الشيء يجعلك حائرًا ومُستاءً. علاقتك ببعض الأجانب أو بعض الزملاء متوترة جدًا وما عليك سوى الصبر وإعادة درس بعض الملفات بهدوء دون غضب. تتحسن الأمور قريبًا وتجد حلولًا لكل الحواجز التي تُعيق طريقك.
يرمز كوكب مارس الذي يتنافر مع جوبيتر لأوضاع عامة ودقيقة وعاصفة جدًا. يُحالف كوكب أورانوس مواليد الدائرة الأولى ويُزودهم بسحر خاص ويدفعهم للتعبير عن أنفسهم بطريقة مميزة كما يوحي بأسفار مفاجئة ومفيدة لهم جدًا.

تحذير لمواليد الدائرة الثانية من غش قد يتعرضون له، ويٌطلب منهم المصارحة والمجابهة وأن يضعوا النقاط على الحروف. وأيضًا تحذير لمواليد الدائرة الثالثة من البدء في مشروع وسط ظروف مركبة.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الحوت على الصعيد العاطفي

يواجه كوكب الحب فينوس مواليد برج الحوت ويتسبب ببعض المشاجرات والمواجهات العقيمة والخلافات في العلاقات العاطفية ويتأثر به أكثر مواليد الدائرة الثانية.
يشير المشهد الفلكي إلى بعض الإنفعالات والغضب والأجواء الضاغطة التي تُسبب ببعض ردات الفعل والعدائية.
مطلوب منك الهدوء والتروّي ومسايرة الحبيب دون رفع التحديات أو إثارة المواضيع الخلافية.
عليك تسوية الأوضاع بدون ضجيج لأنَّ العناد يهدد العلاقة وإستمراريتها، الوضع لا يشير إلى سلام أو تناغم بل يحذر من صدام، ويمكن أن يتحول إلى خلاف مصيري في حال لم تأخذ هذه الأمور بعين الاعتبار
.

اقرئي أيضًا: كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات