توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر اكتوبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الدلو، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات برج الدلو لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الدلو على الصعيد الشخصي

قلق وحيوية معنوية معًا!. يجعلك مربع ماركور مُربك وتحتاج لمن يشعرك بالطمأنينة ويُعلّمُك أنه لا توجد كارثة في الأفق عليك أن تخاف منها .

تتمسك ببعض الآراء، وتُبلِّغ بعض المقربين عن إعادة النظر بمُسلمات لك سابقة. تنصح الأفلاك مواليد الدلو بالبحث عن السلام الفكري بعيدًا عن خلق المتاعب وتضخيم الأمور ومحاولة حث الآخرين على العمل معهم إذا وجدوا تنافر وعدم تجاوب، وأن يعملوا ضمن فريق متماسك، وألا يتفرَّدوا بالقرار ويسمعوا النصائح قبل القدوم على أي إجراء أو قرار.

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني

تضغط عليك الشؤون المهنية والعلاقات الشخصية في وقت واحد، وتتفاقم الأخطار إذا لم تجد حل سريع لمشكلة مزمنة أو قضية عالقة لدى بعض السلطات. قد يضطر مواليد الدائرة الأولى إلى التكيف مع وضع عائلي يشغل بالهم، في حين يواجه مواليد الدائرة الثانية والدائرة الثالثة مصير مهني يعاني من بعض التجارب القاسية، ولكنها لا تبلغ حد الخطر الكبير.

تذهب لمساعي حسيسة لإستعجال عملية تأخرت، أو تلجأ لأحد المحامين لتحضير ملف يتعلق بشكوى أو بقضية خاصة فيك، بالإجمال يشهد هذا الشهر تغييرات كبيرة وإعادة النظر في بعض القرارات.

تشتكي من ضغوطات في علاقات مهنية أو تواجه بعض الخلافات، خاصًة في منتصف الشهر. من الممكن أن تتخطاك الأحداث وتجد أنَّه من الضروري الإستعانة ببعض الجهات والإصغاء إلى إقتراحاتهم ونصائحهم.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي

تتوقع خطر داهم في العلاقات العاطفية، تسيطر عليك مشاعر وأفكار سلبية وربما بدون سبب ظاهر، ويُمكن أن يتعثر موعد مع أحد الأحباء أو تنتظر إتصال لا يحدث، تختلط عليك الأمور، وتشعر أنَّ هناك تشويش مقصود من قبل البعض حولك.

يجعلك وجود كوكب فينوس في برج العذراء أقل رومانسية من السابق وأكثر ميلًا إلى علاقة فكرية وإجتماعية غنية. قد يضطر بعض مواليد الدلو إلى إخفاء علاقة عاطفية، ويحتفظون بسريَّتها لسبب يختص فيهم، أو يحتفظ آخرون بمشاعر خاصة لا يستطيعون البوح بها.

يمكن أن ينجذب بعض مواليد الدلو لشخص يتعاطفون معه فكريًا ولو على بُعد مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو بعض الإتصالات التقنية.

اقرئي أيضًا: رجل برج الدلو والغيرة

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات