توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر اكتوبر 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر أكتوبر/تشرين الأول من العام 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي وكذلك الصحي. وكل ما يجب معرفته حول أبرز وأهم الأحداث التي ينتظرها مولود برج الأسد، تطلعك عليها "الجميلة" في السطور الآتية:

 

توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر 2020 من ماغي فرح

توقعات ماغي فرح


توقعات برج الأسد على الصعيد الشخصي

الفترة جوفاء ويتواجد فيها بعض الضيق. تنطوي على نفسك وتبحث عن بعض شؤونك العائلية التي تحتاج إلى معالجة، رغم الحيوية التي ما زالت تغمرُك ورغم التفاؤل الذي تغمُرُك فيه الشمس ببرج الميزان.
يدفعُك كوكب ماركور في العقرب أي بمربع مع برجك لدرس بعض المعطيات ومراجعتها وضرورة تصحيح بعضها
.
لن تستطيع إحراق المراحل حاليًا بل ستُرغمك الأحداث للتأنّي والتنظيم والعمل حسب جدول مدروس، وربما تُوترك التفاصيل التي يجب أن تتخطاها، حتى تتمكن من رؤية الأمور من نظرة شاملة، وربما يجب أن تحمي حياتك الشخصية والعائلية والأمر نفسه مع سلامتك وصحتك هذا الشهر.

 

توقعات برج الأسد على الصعيد المهني

ربما قضية مالية تدفعك للإهتمام بعملية شراء وبيع، وتكون متحمس لها بشكل كبير. ينصحك الفلك بإعتماد الأسلوب الهادئ والدبلوماسي، وتجنب النزاعات والمنافسات والمكابرة. خفف من الـ"أنا" وتقبل الآخر وآراءه وناقش مواضيعك بموضوعية.
حاذر من جو عدائي قد تولده أنت لنفسك سواء في محيطك الشخصي أو المهني.
كوكب أورانوس يُعاكسك في برج الثور في فترة تراجعه، رغم ذلك يُتيح لك بعض التغييرات المرغوبة أو التكيُّف مع المستجدات بهدوء.
تُصغي لبعض الأقاويل وتبحث في بعض المعلومات القادمة،وتميل إلى الإعتصام على أثر قرارات يتم إتخاذها ولا تنال تأييدك
.
تُزعجك النقاشات المملة والرتيبة التي تسير حولك، وترى أنَّ الواقع مغاير عن الذي يصل إليك من معلومات وأخبار، تعيش تناقضات تجعلك تتخبط في متاهات لم تخطر على بالك.
يجب أن تعرف ما هي أولوياتك لعلك تنال ما ترغب فيه، ودون أي شك ستصل إلى ما تريد.
يفرض عليك فينوس أثناء دخوله إلى برج العذراء في الثالث من هذا الشهر التأني والتكتم في شؤونك المهنية والشخصية على السواء
.

فينوس بمنزل المال مما يعني التحفظ الشديد جدًا إيذاء الإستراتيجيات المطروحة، وهذا الشيء يثير في نفسك الشكوك، ويشير إلى بعض النقاشات الخلافية مع الزوج أو الشريك، ويفرض عليك كبت بعض المشاعر السلبية، حتى لا تتوصل إلى أزمة يصعُب الخروج منها.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الأسد على الصعيد العاطفي:

ربما تميل إلى شخص أجنبي أو غريب عنك وتستقطب إهتمامه، وتتبادلوا أوقاتًا جيدة جدًا إذا أحسنت الإصغاء له ومعرفة حاجاته.
الحياة الإجتماعية جيدة ومليئة بالتشويق، و
تعيش أوقات عذبة مع بعض الأصدقاء الجُدد والقدامى. المشكلة هي في ميولك للتملُّك والغرام الجامح الذي من شأنه أن يخيف الطرف الآخر.

اقرئي أيضاً: كيف أعرف أن برج الأسد يحبني؟

 

أضف تعليقا