5 دروس جمالية من تايلور سويفت

تعتبر تايلور سويفت من أشهر نجوم العالم في الوقت الحالي، واستطاعت أن تقدم نفسها بقالب جمالي محدد لشكلها، وكأن لها بصمتها الخاصة، بخطوط واضحة وجميلة وجريئة، فما رأيكِ بتجربتها سيدتي؟

العيون المجنحة:

صرحي بعينيكِ الجميلتين بكل بساطة، بخطوطٍ واضحة تقول: «أنا هنا، أنا جميلة ومثيرة»، فقط اتبعي خطوات تايلور سويفت، وقومي بسحب الآيلاينر على الخط الأعلى لرموشك بشكل سميك؛ للحصول على عيني القطة الأنيقة. ولا تقتصري في كحلك على الأسود، بل تجرئي أكثر واستمتعي بالألوان مثل الأزرق الداكن والبرونز.

الشفاه الحمراء الداكنة:

إن الشفاه الحمراء من أبسط الأساليب لعمل لووك جميل وخاص، وبالأخص عندما يترافق مع ماكياج عينين واضح وبسيط ومحدد. ولتجعلي شفاهك تظهر بشكل جميل، وتبرز مثل شفاه تايلور سويفت وتحافظي على اللون من التشتت، قومي بتطبيق الكونسيلر حول شفاهك بعد انتهائك من أحمر الشفاه، وذلك كي تقومي بتحديد شفاهك بشكل جميل.

الغرة الجانبية:

إن أيام الغرة الموضبة بشكل دقيق قد ولت، الآن ترين النجمات العالميات وهن يتركن الغرة تبدو متألقة بشكلها وكثافتها الطبيعية، أما النجمة تايلور سويفت فإنها تتميز بغرتها الجانبية غير المشذبة، وإن لم تكن لديكِ غرة، تستطيعي أن تخلقي الإيحاء بوجودها.
أولاً، اسحبي شعرك إلى طرف واحد، ومن ثم قومي بوضع دبوس يمسك شعرك بشكل مخفي من خلف أذنيك، ودعي هذه الخصلة تبدو طبيعية.

رموش درامية:

إن كانت في شوارع نيويورك أو على السجاة الحمراء، فإن تايلور سويفت حذرة دوماً بالنسبة لما يخص رموشها الكثيفة السوداء، والتي تضمن لها ألقاً؛ إضافياً بأقل ما يمكن من الجهد. لتحصلي على هذه الإطلالة أضيفي بعض الرموش الاصطناعية بين رموشك (وهي أفضل من القطعة الواحدة المتصلة)، واختاري الماسكارا المناسبة.

الشعر المموج:

سويفت بالشعر الطويل والشعر القصير كانت لها بصمتها في الشعر المموج، بطريقة طبيعية جداً وبخصل منسدلة، فأياً كان طول شعرك، لا تترددي، جففي شعرك بنسبة 80% ومن ثم قومي بلفه من الوسط وفلته من الأطراف مع بخه بالمثبت، واتركيه يجف.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات