صورة نادرة لنيللي كريم منذ 20 عاماً في بداياتها الفنية هل تغيرت ملامحها؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تعود لأكثر من 20 أعوام تجمع كل من النجمة الراحلة فاتن حمامة والفنانة نيللي كريم واللاتي تشاركا بطولة بطولة وجه القمر الذي قدم علي الشاشات في مطلع الألفنيات، وسببت هذه الصور في طرح سؤال مع عدد كبيرة من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو كم عمر الفنانة نيللي كريم؟. 


وكان أخر اعمال الفنانة نيللي كريم مسلسل ب 100 وش والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أسر ياسين واسلام ابراهيم وعلا رشدي وشريف الدسوقي ومصطفي درويش وغيرهم من نجوم الكوميديان والذي حققوا من خلاله نجاحا كبيرا للغاية دفع شركة العدل جروب وهي الشركة المنتجة له للاتفاق علي تقديم جزء جديد منة ولكنه تأجل بسبب انشغال مخرجة العمل كاملة أبو ذكري. 


علي ناحية أخري تبحث الفنانة نيللي كريم علي عمل درامي جديد تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن تبدأ في تصوير العمل الجديد خلال شهر نوفمبر المقبل وذلك للحاق بالموسم الرمضاني الجديد. 


وقدشاركت الفنانة نيللي كريم خلال الأيام الماضية في أحد الحملات الخيرية لصالح أحد المستشفيات التي تهتم بصحة المرأة، وكانت سببا في إتخاذ الكثير من السيدات المتابعات لها بان يقوموا بإجراء التحاليل المطلوبة للإطمئنان علي حالتهم الصحية .

 

 
 

أضف تعليقا