نيللي كريم توجه الدعوة لنانسي عجرم لحضور حفل زفافها

 

وجهت الفنانة المصرية نيللي كريم تحية خاصة للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بعد تهنئة الأخيرة لها على زواجها من خطيبها عمر إسلام، ولكنها بنفس الوقت نفت حدوث الزفاف، وقالت إنها ستدعو نانسي للفرح "إذا عقد"، ووصفت الشائعات المتكررة حول إتمام زواجها سرا بأن الجمهور يتعجل زفافها أكثر منها هي شخصيا.

 

نيللي كريم وخطيبها
نيللي كريم وخطيبها 

 

نيللي ردت على شائعات زواجها سرا من خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، والتي تجددت عقب نشر صور لهما من عطلة صيفية، قائلة: الناس كلها مستعجلة على الفرح، مستعجلين أكتر مني.

 

وردا على تهنئة نانسي عجرم لها والتي اعتبرت تأكيدا لحدوث الزواج قالت نيللي كريم في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي: شكرا ليكى يا نانسى على تهنئتك وإذا كان في حفل الزفاف ستكونين من ضمن المدعوين، لأنني من جمهورك.

 

وأضافت: نانسي عجرم إنسانة قريبة من قلبي جداً، بحبها جداً وأقولها ميرسي يا روح قلبي على التهنئة، وأنا بحبك يا نانسي ومن عشاقها والفانز بتوعها.

 

واثار الثنائي نيللي كريم وعمر إسلام ضجة كبرى بعد انتشار صور لهما وهما يستمتعان برحلة بحرية خلال عطلتهما الصيفية الحالية، ويبدو أنهما يخططان لقضاء إجازة عيد الأضحى معاً في التحضير لزفافهما الذي لم يتم الكشف عن موعده بعد.

 

نيللي عقدت الخطوبة بآجواء عائلية
 
وسبق أن أعلنت نيللي، أنها احتفلت بخطوبتها لرجل الأعمال عمر إسلام في جو عائلي، بحضور اقتصر على افراد من الاسرتين بمدينة الجونة، التزاما باجراءات التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأكدت نيللي في توضيح رسمي أن الصور التي نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام كانت بعد دقائق من انتهاء حفل الخطوبة، وتوقعت اجراء مراسم الزفاف بنهاية عطلة الصيف الحالي، بعد الاطمئنان على انتهاء جائحة كورونا.

 

نيللي كريم تعيش قصة حب
 
يذكر أن الفنانة نيللي كريم بدأت التمهيد لإعلان زواجها مؤكدا أنها تعيش قصة حب تتمنى أن تكلل بالزواج، لافتة إلى تواجدها حاليا في منتجع الجونة السياحي للحصول على فترة استراحة بعد عناء تصوير مسلسلها الأخير ب "100 وش" الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2020.

 

أضافت نيللي إنها توجهت إلى المنتجع الساحلي فور انتهاء شهر رمضان برفقة ابنتيها ووالدتها، لقضاء عطلة الصيف والحصول على استراحة بعد الانشغال طوال أيام الشهر الكريم بتصوير حلقات مسلسلها " ب 100 وش.

 

واعترفت نيللي بوجود قصة حب في حياتها ولكنها أكدت أنها لم تتزوج رسميا حتى الآن، وتجاهلت ذكر اسم حبيبها كما رفضت الكشف عن موعد الزواج.

 

وسبق لنيللي كريم الزواج مرتين الأولى بعمر 17 عاما وأنجبت ولدين هما كريم ويوسف، والثانية من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت منه ابنتين هما سيليا وكندة وتم الطلاق عام 2015.

أضف تعليقا