نيللي كريم تشعل السوشال ميديا بظهورها بالمايوه والجمهور :جمالك محصلش

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور للفنانة نيللي كريم وهي تقضي إجازة الصيف بصحبة مجموعة من صديقاتها داخل أحد أحواض السباحة، وتفاعل الكثيرون من نجوم الفن ومتابعيها على الصور التي نشرت لها، وأشادوا بإطلالتها وجمالها وعلق بعضهم قائلا :"جمالك محصلش". 


وخاضت الفنانة نيللي كريم الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ب 100 وش" مع الفنان آسر ياسين وإسلام جمال وعلا رشدي وشريف الدسوقي ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما، وحقق العمل نجاحاً كبيراً للغاية وأشاد به الكثيرين وطالبوهم بتقديم جزء جديد من العمل الموسم الرمضاني المقبل، وتردد أن شركة العدل جروب تقوم بالتحضير لجزء ثاني وحسم أبطال العمل الجدل المثار حول تقديم جزء جديد من العمل واتفقوا بالفعل علي تقديم جزء جديد ولكن خارج السباق الرمضاني . 


وتبحث الفنانة نيللي كريم حالياً عن نص درامي جديد تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، كما إنها تبحث أيضا عن عمل سينمائي جديد تعود من خلاله لشاشة السينما مجدداً بعد غياب أستمر لفترة ليست بالقصيرة. 


وحققت نيللي كريم خلال الفترة الماضية نجاحات كبرى خلال الفترة الماضية بعد أن خاضت تجربة الغناء الشعبي من خلال أغنية مليونير وطالبوها بإعادة التجربة . 


 

شاهدي الصور : 

 

 


 

أضف تعليقا