فساتين حمراء قصيرة وطويلة لسهرة عيد الحب

  • يظل الأحمر مردافاً للحب والرومانسية من جهة ورمزاً للأنوثة والجرأة من جهة آخرى ما يجعله اللون الرسمي ليوم الحب فلا ينافسه في هذا العيد لوناً آخر، من هنا أحببنا أن نجمع لكِ تشكيلة من أجدد موديلات الفساتين بالأحمر من عروض الأزياء الجاهزة ربيع 2018 لتضعيها في إعتبارك عند التسوق لإطلالتك في هذا اليوم المميز.

    - وجهي خيارك نحو الفساتين القصيرة في حال كنتِ ترغبين بمزيد من الطول وتجدينها في مجموعات زهير مراد Zuhair Murad، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وبادجلي ميشكا Badgley Mischka.

    اقرئي أيضًا : أزياء وفساتين بالأحمر وأسرار تنسيقها في يوم الحب على غرار الفاشينيستا

    - الفساتين الـ V Neck من دنييس باسو Dennis Basso وكالفن كلاين Calvin Klein بالإضافة إلى أنها ستطيل رقبتك ستنحف من منطقة الصدر والأكتاف المكتنزة لذا فهى من الخيارات المثالية لصاحبات القوام على هيئة المثلث المقلوب.

    - ولإخفاء البطن البارز أعتمدي الفساتين المزينة بكشاكش حول منطقة الخصر والتي رصدناها في مجموعات إليزابيث كينيدي Elizabeth Kennedy و براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

    اقرئي أيضًا : الأحمر لون يشعّ إثارة في يوم الحب

    - الطويلات هن صاحبات الحظ الأوفر هذا العام بالحضور الطاغي للفساتين الـ Midi وقد جمعناها لكِ بتوقيع آندرو جن Andrew Gn، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

    أضف تعليقا