ألقي متفجرات من الجو على منزلها لكي ينتقم منها

لجأ رجل أمريكي الى طريقة غريبة للانتقام من حبيبته  السابقة ، حيث القى على منزلها متفجرات من الجو ، ببواسطة طائرة بدون طيار .

واستخدم الرجل ويدعى "جايسون موتزيكاتو" طائرة بدون طيار ، وحملها متفجرات وسيرها الى فوق منزل حبيبته السابقة ، حيث القت متفجرات على منزلها في ولاية بنسلفانيا.

ودان الادعاء الأمريكي الرجل البالغ من العمر 45 عاما لالقاءه متفجرات استهدفت منزل سيدة أمريكية ، بعد حصولها على حكم قضائي لحمايتها منه.


وألقت الشرطة القبض على جايسون موتزيكاتو، أثناء تحقيقها في سلسلة من الانفجارات التي هزت أحد أحياء شرق ولاية بنسلفانيا لأكثر من عام.

وبحسب ما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن موتزيكاتو سيقضي عقوبة تصل لـ5 سنوات في السجن بعد إقراره بتهمة حيازة أداة مدمرة، وحيازة شخص خاضع لأمر حماية من العنف المنزلي لأسلحة نارية، واستخدامه لطائرة غير مسجلة عن سابق معرفة وتصميم.

وكانت الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي اللذان كانا يحققان في الواقعة قد داهموا منزله في بلدة واشنطن تاونشيب، وعثروا على مجموعة من البنادق والذخيرة، والطائرة المسيرة من طراز فانتوم 3 التي استخدمها في الهجمات.

وقال المساعد الأول للمدعي العام الأمريكي ويليامز إن  المتهم ، موتزيكاتو "بهذا المزيج من القنابل محلية الصنع والبنادق والطائرة المسيرة، روع حيا بأكمله" ، ويستحق عقوبة قاسية لفعله الاجرامي .

أضف تعليقا