تألقي بموضة الحقائب الملونة في خريف 2020

  • جددي من اطلالتك وابتعدي عن الألوان التقليدية المرتبطة بفصل الخريف بتبني موضة الحقائب المصممة بألوان زاهية والتي جمعناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020.

     

    اقرئي أيضا : موديلات حقائب ملونة.. موضة ربيع 2018

     

    شنط كلاتش ملونة موضة خريف 2020

     

    لا تكتمل اطلالتنا في المساء من دون الشنطة الكلاتش، هذا الخريف جربي الموديلات ذات الألوان الزاهية بدلًا من القطع المعدنية والمطرزة لتحصلي على لوك مفعم بالحياة وغير تقليدي، ظهرت عارضات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بحقائب صغيرة بأشكال مميزة تناسب الشابات، في نفس المجموعة قدمت الدار الشهيرة حقائب الـ Pouch الرائجة بنغمات الأخضر النيون.


    قدمت ماركة ميو ميو Miu Miu حقيبة صفراء بحجم عملي وتصميم يذكرنا بإطلالات الخمسينات، يمكنك تنسيقها في اطلالاتك النهارية والمسائية.

     

     

     

    شنط Tote بألوان زاهية موضة الموسم

     

    لا غنى عن الحقيبة الـ Miu Miu في الخريف نظرًا لتصميمها الكلاسيكي الذي يمنح أي إطلالة مهما كانت بسيطة لمسة فخامة ورقي، نرشح لكِ الحقيبة الخضراء المزودة بيد صغيرة من ماركة برادا Prada والحقيبة الصفراء المزودة بسلسال ذهبي من مجموعة يولا جونسون Ulla Johnson، كما أعجبتنا الحقيبة البرتقالية المصممة من جلد التمساح من عرض  بالنسياغا Balenciaga.

     

     

     

    شنط كتف ملونة من مجموعات خريف 2020

     

    لم تخلو مجموعات خريف وشتاء 2020 من شنط الكتف، اتسمت موديلات هذا الموسم بالتنوع واللمسة العصرية، تألقت عارضات لويس فيتون Louis Vuitton بحقائب على شكل الصندوق الصغير مزودة بحزام طويل مرصع، فيما ظهرت عارضات فندي Fendi بحقائب peekaboo الدارجه أحببنا السلسال الذهبي الطويل الذي زينت به وحولها لقطعة مسائية بإمتياز، القطع التي اخترناها لكِ اليوم تناسب كافة أشكال القامات بفضل حجمها المتوسط.

     

     

    أضف تعليقا