أسرار تطبيق الآيلاينر السائل كالمحترفات مع نورة بوعوض

تلجأ الكثير من الفتيات إلى قلم الكحل الأسود أو الآيلاينر الجل لتطبيق الآيلاينر للحصول على نتائج مرضية، مع الإبتعاد بشكل تام عن تطبيق الآيلاينر السائل، علماً بأنه متعة تطبيقه ونتائجه تستحق المحاولة والتدريب. لذا تعلمك خبيرة المكياج نورة بوعوض في الفيديو المرفق طريقة سهلة جداُ لرسم الآيلاينر السائل باحترافية، مطبقةً 3 خطوات فقط. 

 

خطوات تطبيق الآيلاينر السائل كالمحترفات


-    ترسم الخبيرة خطين خارجين في زاوية العين الخارجية، وهو ما يشكل رسمة جناح الآيلاينر، من ثم تقوم بتعبئة الآيلاينر في هذه المنطقة.
-    في الخطوة الثانية، تمدّ الخط الخارجي من الآيلاينر إلى منطقة وسط الجفون، فوق الرموش العلوية مباشرة.
-    في الخطوة الثالثة، تقوم بتحديد زاوية العين الداخية بشكل زاوية حادة، من الممكن التحكم بمدى حدة هذه الزاوية حسب رغبة كل فتاة.
بتطبيق هذه الخطوات الثلاث ستحصلين على آيلاينر متقن، ولكن بالتجريب والتطبيق المستمر.

 

كيف يرسم الآيلاينر وفق شكل العين؟

 

العيون اللوزيّة


هي من الأشكال التي تليق بها الكثير من رسومات الآيلاينر والظلال. الكحل في داخل العين مع الآيلاينر على خطيّ الرموش يزيدان من سحر العيون اللوزيّة. يمكن توزيع الظلال على العيون اللوزية بطرق شتّى ومبتكرة وفق المناسبة التس ستحضرها السيّدة.
 

العيون الضيقة


لا تتحمّل العيون الضيّقة الكثير من خطوط الآيلاينر العريضة والماسكارا المكثفة، بل مكياج خفيف وفاتح مع طبقات خفيفة من الماسكارا لإطالة الرموش أو الاكتفاء بخطّ رفيع جدّاً من الآيلاينر على خطّ الرموش العليا مباشرة أو التخلّي تماماً عن الآيلانير.

 

العيون المتقاربة


لا تقرّبي خطّ الآيلاينر على الزوايا الداخليّة كي لا تضيق العيون أكثر. اكتفي بتحديد العيون من الخارج فقط بدءاً من منتصف خطّ الرموش العلويّ ومدّدي الخطّ قليلاً نحو الخارج من أجل سحب العين إلى الخارج ومنحها المزيد من المسافة.

 

العيون المتباعدة


على عكس سابقتها، وزّعي الآيلاينر على كامل حدود العينين لإبراز جمالهما واحرصي على مدّ خطّ الآيلاينر على الزوايا الداخليّة من الأعلى والأسفل ومدّ الخطّ إلى خارج العينين برسم مجنّح يعزّز من جمالهما.

شاهدي الفيديو وتابعي المزيد من فيديوهات خبيرة التجميل نورة بوعوض ضمن حملة إطلاق موقع الجميلة بحلته الجديدة التي تُقدم المعلومات من الخبراء مباشرة:

 

اقرئي أيضاً: مكياج ناعم للمحجبات من نورة بو عوض

أضف تعليقا