أحدث موديلات فساتين زفاف انستقرام

واكبي أجمل صيحات فساتين الزفاف الرائجة هذا العام، والتي طبقتها العديد من العرائس مؤخراً، حيث جمعنا لكِ أحدث موديلات فساتين زفاف انستقرام.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف ستان 2021


فساتين الزفاف المنفوشة

 

لازالت فساتين الزفاف المنفوشة تتصدر صيحات الموضة الرائجة، حيث تمنح العروس إطلالة فخمة ومبهرة تحاكي الأميرات، وخاصةً حينما يكون الفستان مرصعاً بتطريزات برّاقة تغطيه بالكامل، مع طرحة مرصعة أيضاً، فهي صيحة طبقتها العديد من العرائس مؤخراً.

 

فساتين الزفاف الناعمة

 

للعروس التي تفضل فساتين الزفاف بالقصّات البسيطة، يمكن أن تجد العديد من الخيارات التي اعتمدتها العرائس، ولكنها مع لمسات فاخرة تزيد من سحرها مثل التطريزات البرّاقة أو الفيونكة الكبيرة من الخلف.

 

فساتين الزفاف الملونة

 

برزت العديد من ألوان فساتين الزفاف المميزة هذا العام، والتي يمكن للعروس اعتمادها بدلاً من فستان الزفاف الأبيض التقليدي، مثل الفستان العاجي والفستان البيج والفستان الوردي.

 

فساتين زفاف بصيحة الكاب

 

تعد صيحة الكاب من أبرز صيحات الموضة الرائجة في فساتين الزفاف، حيث تضيف لمسة راقية لإطلالة العروس، سواء مع فستان زفاف بسيط أو منفوش، وعادةً ما يكون الكاب بقماش شفاف.

 

فساتين زفاف بتنورة إضافية

 

صيحة أخرى مميزة ورائجة هذا العام، وهي فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية المنفوشة التي يسهل فصلها عن الفستان للحصول على إطلالتين خلال العرس، إطلالة بفستان زفاف ضيق يبرز انحناءات الجسم، وإطلالة أخرى بفستان زفاف منفوش وفخم.
 

 

أضف تعليقا