هل يشارك جورج كلوني في بطولة فيلم مصري مع هذا الفنان؟

حل الفنان محي إسماعيل ضيفا علي برنامج السؤال الصعب الذي يذاع عبر شبكة سكاي نيوز وتحدث إسماعيل عن فيلم معمر القذافي الذي يعكف علي كتابته منذ ما يقرب من 20 عاما، وقال إسماعيل أنه من المقرر أن ينتهي من كتابته قريبا وسيبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة بعد أن تهدأ الأوضاع في المنطقة العربية. 


وكشف قيصر السينما المصرية كما يطلق عليه محبوه إلي أنه يتلقي الكثير من العروض الإنتاجية لتقديم هذا العمل من بعض الدول العربية والاوربية ولكنه لم يحسم قراره حتى الان من هذه العروض، موضحا أنه من الممكن أن يشارك كل من جورج كلوني وبربارة سترايسند في بطولة الفيلم. 

 

جورج كلوني
محيي إسماعيل 

 

 

يشار إلي أن الفنان محيي إسماعيل قد أعلن من قبل أنه قابل الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي وأخبره انه يحضر لفيلم عن قصة حياته وأبدى القذافي إعجابة الشديد بالعمل وكان من المقرر أن يقوم بإنتاجه بنفسه لولا قيام ثورة 17 فبراير الليبية التي أطاحت به من رئاسة ليبيا.


وشارك الفنان محيي إسماعيل مؤخرا في بطولة فيلم الكنز الذي قام ببطولته كل من محمد سعد وهند صبري ومحمد رمضان وأحمد رزق واحمد حاتم وعبدالعزيز مخيون وامينة خليل وهاني عادل ومجموعة كبيرة من نجوم الفن وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا للغاية وأشاد به كافة نقاد السينما المصرية والعربية .  

 

لينك الفيديو : 

 

https://www.facebook.com/watch/?v=651392448850836&amp%3Bextid=l0HFtknEB0810iM2

 

أضف تعليقا