محيي إسماعيل يجري عملية جراحية عاجلة بعد إصابته في حادث

عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، نشر الفنان محيي إسماعيل صورة له من داخل أحد المستشفيات في القاهرة، وهو بصحبة عدد من الأطباء، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية عاجلة في يده اليسرى، بعدما أصيب في حادث منزلي منذ أيام.

وكان محيي قد أصيب في يده اليسرى إصابة بالغة استدعت إجراءه لعملية جراحية سريعة. محيي كان يقوم ببعض المهام المنزلية، عندما سقط أرضًا على منضدة زجاجية، تسببت في نزيف حاد، وأكد الأطباء أن الإصابة ليست بسيطة، وأنها كادت تتسبب في قطع بأحد أوردة اليد، لولا أنقذته العناية الإلهية، حيث تم إيقاف النزيف في الوقت المناسب.

الفنان محيي إسماعيل بعد الجراحة

يذكر أن الفنان محيي إسماعيل قد انتهي مؤخرًا من تصوير دوره في فيلم «الكنز»، الذي يشارك فيه البطولة بجانب محمد سعد ومحمد رمضان وأحمد رزق، والمقرر عرض الجزء الثاني منه في موسم عيد الفطر المقبل.

كما من المفترض أن يقوم محيي بتصوير دوره في الجزء الثاني من مسلسل «كلبش 2» بمجرد تعافيه، حيث يقدم «دور شرف» في المسلسل الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، ويقدم دور أحد لواءات الشرطة، الذين يساعدون شخصية «سليم الأنصاري» في الوصول للجناة.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لشيماء سيف بعد زواجها وهذه رسالتها ليحيى الفخراني

وكان محيي قد ظهر مؤخرًا ببرنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، وبكى على الهواء قائلاً إن السر في بكائه هو حالة التجاهل التي يواجهها من الإعلام العربي، وأضاف: «محدش يقدر يتجاهلني»، على حد تعبيره، وأكد أنه لا يواجه هذا التجاهل عندما يسافر إلى الخارج، وأنه مكرّم في العديد من بلدان العالم، وأكمل قائلاً: «محدش يعرفني شكلاً هنا.. أنا زعلان لأن بلدي بلد المعرفة والحضارة، الفن أمن قومي، لازم الرئيس يتدخل وينقذ مصر من الفن الهابط، هي دي قمة الوطنية».

أضف تعليقا