شاهدوا عمرو دياب وهو يقلد المطرب الشعبي احمد عدوية 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا نادراً للفنان عمرو دياب في بداية مشواره الفني وهو ضيفاً علي أحد اللقاءات التليفزيونية التي كان يجريها وقتها، وظهر خلال المقطع وهو يقلد نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية في أحد أغنياته الشهيرة، ونال المقطع إعجاب كافة محبي عمرو دياب واحمد عدوية أيضا وقام الكثيرون بنشره عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي . 


 ومن المعروف عن عمرو دياب أنه من محبي الأغاني الشعبية بشكل كبير حتي أنه في لقاءته القليلة التي يجريها يتحدث عن أحمد عدوية وحكيم وعبدالباسط حمودة والفنان الراحل شعبان عبدالرحيم. 


يشار إلي أن عمرو دياب يقوم خلال الفترة الحالية بالتحضير لأحد الأعمال الغنائية الجديدة التي من المقرر أن يطرحها قريبا بعد أن طرح عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية ونالت إعجاب الجمهور، وأحيا عمرو حفلا غنائيا كبيرا بالمملكه العربية السعودية خلال الأيام الماضية وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً. 


وكان من المقرر أن يقدم حفلا أخر بالتزامن مع اليوم السعودي الوطني ولكنه تأجل لوقت لاحق وأصدت الجهة القائمة علي تنظيم الحفل بالمملكة بإصادر بيان إعلامي قالوا من خلاله "  "حرصا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب، للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد قادم بإذن الله" .

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب