نور عمرو دياب في إطلالة جديدة علي إنستقرام ..هل تشبه والدتها شيرين رضا؟

شاركت نور ابنة الفنان عمرو دياب متابعيها وأصدقائها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها في إطلالة صيفية جديدة أشاد بها الكثيرون من متابعيها، وأكدوا أنها لا تشبه والدتها شيرين رضا.


وأحيا خلال الساعات الماضية الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا علي متن أحد السفن ويعد هذا الحفل هو الأول له بعد أنتهاء أزمة كورونا في المملكة العربية السعودية وسيحيي الهضبة حفلا أخر بمدينة جدة في 26 سبتمبر الجاري وتأتي هذه الحفلات ضمن احتفال الممكلة باليوم الوطني للسعودية وسيحيي عدد من نجوم الفن حفلات بالمملكة خلال الفترة الجارية من بينهم أنغام ومحمد حماقي وتامر عاشور. 


وقد تعرض حفل المطرب عمرو دياب الذي أحياه عبر تطبيق أنغامي لعطل فني أثر علي إستمراره وبعدها طالب حضور الحفل الأون لاين بتعويضهم عما حدث لهم وأصدرت إدارة التطبيق بيانا قالوا من خلاله "لكل من حجز التذكرة وانتظر حفلة عمرو دياب ولم يتمكن من مشاهدتها، نتقدم بخالص اعتذارنا ونعدكم بإعادة قيمة التذاكر بالإضافة إلى بعض الهدايا".


وأضافوا "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسببت بتأخير بث حفل "الهضبة" عمرو دياب، وقد اتضح أن الخطأ نتج من الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق".
وتابعوا "إذ نجدد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتمكن من مشاهدة الحفل كاملا، نؤكد أنه سيصبح متوافرا الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب