فيديو.. شاهدوا عمرو دياب يغني على متن سفينة سعودية

شارك الفنان عمرو دياب جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهر من خلاله في حفله الغنائي الذي أقيم علي متن أحد السفن والذي يعد أول حفل غنائي له بعد انتهاء أزمة كورونا. 


ومن المقرر أن يستمر عمرو دياب في المملكة العربية السعودية طوال هذه الفترة بسبب إحياء حفله الغنائي الجديد بجدة يوم 26 سبتمبر الجاريوذلك ضمن أحتفاله باليوم الوطني السعودي، والذي سيشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم مصر من بينهم محمد حماقي وأنغام وتامر عاشور. 


وقد تعرض عمرو دياب لأزمة خلال الفترة الماضية بعد أن أتفق مع تطبيق انغامي علي إحيء حفل غنائي كبير عبر التطبيق وحدث عطل فني مفاجئ ونشرت الصفحه الرسمية في لموقع انغامي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بيانا جاء فيه  "لكل من حجز التذكرة وانتظر حفلة عمرو دياب ولم يتمكن من مشاهدتها، نتقدم بخالص اعتذارنا ونعدكم بإعادة قيمة التذاكر بالإضافة إلى بعض الهدايا".


وأضاف البيان "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسببت بتأخير بث حفل "الهضبة" عمرو دياب، وقد اتضح أن الخطأ نتج من الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق".


وتابع البيان "إذ نجدد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتمكن من مشاهدة الحفل كاملا، نؤكد أنه سيصبح متوافرا الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة".

 


 

أضف تعليقا