شيرين رضا تتجاوز أحزان والدها بهذه الإطلالة الجريئة وتتعرض لانتقادات بسببها !

أطلت الفنانة شيرين رضا علي جمهورها ومحبيها عبر حساباتها الرسمية علي موقاع التواصل الإجتماعي بإطلالة مميزة وجديدة نالت إعجاب الكثيرين، وتعتبر هذا الظهور هو الأول للفنانة شيرين رضا بعد وفاة والدها النجم الكبير محمود رضا صاحب فرقة رضا الإستعراضية، منذ عدة أسابيع قليلة . 


وظهرت شيرين وهي ترتدي فستان ذهبي اللون وعاري الكتفين وقامت بوضع عدد من الإكسسوارات المميزة التي نالت إعجاب الكثيرين من متابعيها، وتعرضت أيضا لبعض الانتقادات من البعض بسبب إطلالتها التي وصفها الكثيرين بالجريئة خاصة وإنها مازالت في حالة حزن علي والدها ، ولكن يبدو أن هذه الإطلالة لصالح أحد الحملات الإعلانية التي تلتزم بموعد تصويرها. 


وكانت شيرين رضا أعربت عن حزنها الشديد علي رحيل والدها وقالت في منشور لها "مهما حاولت، مش هقدر أوصف كم المحبة اللي وصلني منكم بعد وفاة والدي، شكراً لكل حد حاول يعبر عن المحبة دي بكل طريقة كانت. ربنا يجعلها آخر الأحزان، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم". 


وقد نعت والدها وقت وفاته وقالت "توفى منذ قليل والدي الفنان الكبير محمود رضا، وبسبب جائحة كورونا تقرر أن يقتصر واجب العزاء على أفراد العائلة فقط، كما لن يتم الإعلان عن مكان الدفن للأسباب نفسها.. شكر الله سعيكم جميعاً". 

 

شاهدي الصورة : 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات