توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد المهني

يتطلع الكثير إلى تحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيد المهني، ويتشوقون لمعرفة أهم التوقعات والحظوظ التي سترافقهم في الأشهر الأخيرة من العام 2020، وفيما يلي
أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني للأشهر الأخيرة من العام 2020:

 

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

 

برج الحمل:


ستفاجئك الأمور وستجعلك تتحمل المسؤوليات وتضعك في تحديات في أي وقت، عليك الثقة بنفسك لإنجاح بعض الخطوات، وعليك إثبات جدارتك بالمنصب الذي أنت فيه، وستتلقى إنتقادات تواجهها بقرارات وأعمال وتطورات تثبت كفائتك.
تتلقى فرص سفر للخارج، أو تتعامل مع جهات نافدة بعيدة عن محيطك الإعتيادي، او تقوم برحلة مصيرية وتكتشف الجديد
.

برج الثور:


تتحدى كل الموانع والحواجز وتتخلى عن تحفظك، وتفرض نفسك وسط عدد كبير من المنافسين، تفاوض على تأسيس عمل، أو تحصل على ترقية او زيادة في الراتب.
قد تسافر في رحلات أعمال ناجحة وتبادر لمشاريع جديدة وتوسع دائرتك وإنتشارك خطوة بخطوة، وكل ما عليك هو السعي لذلك والمبادرة فكل الظروف مواتية للنجاح.

برج الجوزاء:


تنطلق لتمحي كل الأشياء التي تشكل لك قلقًا في الماضي، وتُحدث ثورة بداخلك تدفعك نحو الإنطلاق، فتبدأ بإنشاء مشروع طالما حلمت به، ورغم بعض الإعتراضات، تتكيف مع متغيرات ومع تحديات الحياة وتعيش مواقف إستثنائية، وتبدأ بعمل جديد يرى النور في السنتين المقبلتين.
 

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

 

برج السرطان:


تتحالف مع أشخاص مميزين، ويُفتح لك أفق جديدة، وتطرد من حياتك كل ما يعوق تقدمك، حتى وإن كان الفراق مؤلم، حيث تشير الأفلاك إلى ترك عمل، أو فسخ عقد، ولكن في المقابل تُفتح أبواب أخرى، فتتعلم شئ جديد، ومفيد، وتخوض عمل آخر، أو تتطلع إلى الخارج، أو تبدأ بعض الإستثمارات الناجحة.

 

برج الأسد:


أنت على موعد مع حدث فلكي إستثنائي، تغيرات إيجابية في الأشهر الأخيرة من العام، مما يجعلك ناجحًا في عملك ويؤمن لك الإستقرار المادي.
إستعد للعمل على العناوين الكبيرة، وهذا يتطلب منك السعي الدائم، وشرط نجاحك المثابرة والعمل.

 

اقرئي أيضاً: بعد أن توقعت الأسوأ ما هي توقعات ماغي فرح لنهاية العام 2020

 

برج العذراء:


ستكون أحد الأبراج الأكثر حظًا، ولكن هذا يتطلب منك روح المثابرة، مشاريع جديدة ناجحة ومثمرة من دون أي جهود تذكر، قد تلتقي فرصًا مميزّة غير متوقعة، وتتأهل لشغل منصب لطالما حلمت به.

برج الميزان:


تُتاح لك الفرص رغم كل شئ، فتتألق، وتتميز بين الآخرين، ولكن ثابر بأعمالك، ولا تستسلم عند أول صعوبة، عليك أن تعطي وتعمل وستتلقى ثمار نجاحك، وكذلك عليك أن تتعامل بحكمة ودهاء حتى تصل إلى إنجازات كبيرة لم تخطر على بالك.

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

 

برج العقرب:


تشير التوقعات الى إرتباط مهني كبير، مما يجعلك تمارس سلطة لم تكن تتوقعها، وتستفيد من خبرة قد تدفعك إلى منصب مهم، وقد تخوض مفاوضات مالية، وتقود أعمالك بإصرار، وشجاعة، راغبًا في فك الطوق والإنطلاق بحرية.

برج القوس:


تبادر بمهمة أو مشروع ما، وتسافر إلى الخارج، أو تُرشح إلى منصب إن كنت تعمل في مجال فني، أو إبتكاري، تعزز مواهبك، وحظوظك، وقد تتلقى عروضًا إستثنائية.
دائرة الحظ مستمرة تصاعديًا، وخاصة على المستوى المادي، محققًا أرباحًا إما بالصدفة أو بالحظ.

 

برج الجدي:


يحالفك الحظ بايجاد الحلول تباعاً لكن عليك الصبر، حاذر من عمليات إحتيال أو مراوغة، قد تواجه تغيرات جذرية، سواء بسبب أطراف نافذة أو بسببك أنت، ولكن أنت تعلم جيدًا كيف تجتاز الحواجز دون أن أي ضرر، فتنقلب الأمور وتخدم مصالحك، وينصحك الفلك أن تتجنب المجازفات المالية، والإغراءات.

توقعات ماغي فرح للأشهر الأخيرة من العام 2020 للأبراج على الصعيد المهني

 

برج الدلو:


تُعيد النظر ببعض الحسابات، فأنت بصدد إعادة رسم مستقبلك وفقًا لرغباتك الحقيقية، وفي المقابل تدعمك الأفلاك للسير قدمًا، وقد تستثمر بمجالات عديدة، وتحصل على مبلغ من المال لطالما إنتظرته طويلاً، وقد تخدمك الظروف لحل مشكلات بصورة غير متوقعة.

برج الحوت:


تُقدم على بعض المهمات بدون خوف، وتتصالح مع بعض الجهات، وقد يكون لديك علاقات جيدة مع أصحاب المناصب العليا.
تلتقط فرص أحلامك، وتبدأ عمل جديد، وتبرز كفائتك، ومواهبك، وقد تقدم على إستثمارات كبيرة وناجحة، لا سيما مع الخارج، تجني المال، وتتخلص من ديون طالما أزعجتك.

اقرئي أيضاً: الأبراج والثراء.. ما هي حظوظ برجك ؟

 

أضف تعليقا