الأبراج تدلك على توأم روحك وموعد اللقاء به

تلعب الصدفة دورًا هامًا في لقاء الأشخاص، وكلما ازدادت الأماكن التي ترتادينها يزداد بالتالي فرص اللقاء بتوأم روحك وشريك حياتك. وبما أن الأبراج تطلعنا على أبرز التوقعات والأحداث، فإنها كذلك تختصر لك الطريقة وتساعدك في تحديد الأماكن التي قد تلتقين بها بتوأم روحك. تابعي مع "الجميلة" من هو توأم روحك ومكان اللقاء به وفق الأبراج في السطور الآتية:

 

الأبراج تدلك على توأم روحك وموعد اللقاء به

 

ابراج

 

برج الحمل:  21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأماكن التي يمكن العثور فيها على الدلو هي المقاهي، أو الندوات وبشكل خاص السياسية منها. وقد تعثرين على الدلو ضمن المجموعات التطوعية لأنه من الشخصيات التي تحب الإنخراط في أعمال الخير. فتوأم روح برج الحمل هو برج الدلو؛ كونه من الشخصيات التي لا يمكن توقع تصرفاتها فإن العلاقة معه حافلة بالمشاعر الجياشة.

 

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان- 20 مايو/ أيار

توأم روح الثور هو برج العذراء؛ كونه من الشخصيات التي تحب  توفير المال مثلك تماماً يمكن أن تعثري عليه في المطاعم أو المقاهي التي لا تكلفه الكثير من المال أو في البنوك. ولأنه من الأبراج التي تولي إهتماماً كبيراً لصحتها ولياقتها فالنوادي الرياضية هي المكان المثالي الذي سيجمعكما. وبما ان العذراء من الشخصيات الخجولة إحرصي على القيام بالخطوة الاولى.

 

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج الميزان هو توأم روح برج العذراء. فهو من الشخصيات المثقفة وغالباً ما ستلتقين به في المكتبات العامة، او في ندوات ثقافية أو في المسارح. لكنه ليس مملاً لهذه الدرجة؛ كونه يعشق أيضاً الحياة الإجتماعية لذلك قد تلتقين به في حفلة ما أو مناسبة إجتماعية.

 

 

ابراج

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

برج الحوت هو الشخص المناسب لبرج السرطان. وبما انكما من الابراج المائية فنظرتكما للحياة هي من منظور عاطفي بحت. لذلك عليك مضاعفة معدل زياراتك للحدائق العامة والقيام بنزهات متكررة على شاطئ البحر. ويمكنك حضور أمسية شعرية أو أمسيتين وزيارة معارض فنية حيث ستعثرين على توأم روحك وهو يشبع حسه العاطفي المرهف بالفن والشعر.

 

برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

الشريك المثالي وتوأم روح برج القوس هو برج الأسد؛ كونكما من الأبراج النارية. وحظوظك بالالتقاء به مرتفعة جداً لانكما تحبان الحياة الاجتماعية والاختلاط لذلك فان فرص التواجد في المكان نفسه واردة جداً في أي لحظة . فقط إحرصي على الإستمرار بالقيام بما تقومين به وستلتقين به في نهاية المطاف.

الأبراج تدلك على توأم روحك وموعد اللقاء به

 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

توأم روح العذراء هو برج الثور، لأنكما من الابراج الحسية فإن الاماكن التي يمكن أن تجمعكما هي المطاعم بشكل عام لانكما تعشقان الطعام. كما يمكن الالتقاء به في السوبرماركت خصوصا في الركن المخصص للخضار والفواكه. أي مكان يخطر لك له علاقة بالأطعمة أو بتذوق الطعام إحرصي على زيارته، لانه سيكون هناك.

اقرئي أيضاً: أبراج تبحث عن العلاقات العابرة

 

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

رفيق دربك وتوأم روحك هو برج الجوزاء. أما الاماكن التي يمكن العثور فيها على الجوزاء فيها هي المناسبات الإجتماعية. فقط إبحثي عن الرجل الذي يتواصل أكثر من غيره مع المتواجدين في تلك المناسبة. فذلك الرجل المرح الاجتماعي هو الجوزاء الخاص بك.

 

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

برج العقرب هو توأم روح برج الجدي. وبما أن العقرب من الأبراج المدمنة على العمل ويملكون طموحاً لا حدود له فان حظوظ الالتقاء به ترتفع في أي ندوة أو معرض خاص بالاعمال. يمكن الالتقاء به أيضاً في المطاعم لكنه على الارجح سيكون منهمكاً بعشاء عمله، لذلك فور معرفتك بموعد معرض للوظائف أو للشركات حضري نفسك للقاء توأم روحك .

الأبراج

 

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

إذا أردت البحث عن الرجل الذي يسرق الأضواء بشخصيته، فذلك هو برج الاسد وهو الرجل المنشود. كما يمكن الإلتقاء به في مكان مختلف كلياً، فالأسد يعشق الأطفال لذلك فهو يعرض خدماته على المقربين منه للإهتمام بأولادهم . قد تجدينه في أي مركز ترفيهي خاص بالأطفال وطالما ان الذين معه ليسوا أولاده يمكنك القيام بما تقومين به عادة لجذب إنتباه الرجال.

 

برج الجدي: 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

حين تتواجدين في مطعم أو في مناسبة إجتماعية إبحثي عن الرجل الغامض بين الحضور. الغموض هذا من سمات العقرب ووفق الأبراج هو توأم روحك. مكان آخر للإلتقاء به قد يكون في الحفلات لانه يحب الإستمتاع بالموسيقى لكن ليس النوع الصاخب.

الأبراج

 

برج الدلو: 22 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج الدلو هو توأم روج برج الحمل. والالتقاء به ليس من الامور الصعبة لان إهتماماتكما مشتركة. لكن حظوظ اللقاء به ترتفع في أي مكان يتضمن المغامرة، قد يكون خلال رحلة ما أو نادٍ ما. كما قد تلتقين به في مناسبات اكثر رسمية خصوصا المتعلقة بالاعمال والوظائف.

 

برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

السرطان هو الرجل الذي تبحثين عنه. يشبهك كثيراً لذلك من المرجح أنك ستلتقين به في مكان قريب من منطقة سكنك. ومن الاماكن المفضلة للسرطان هي محلات بيع الملابس أو البضائع المستعملة. فهو يعشق العثور على منتجات بنوعية ممتازة بأقل سعر ممكن.

اقرئي أيضاً: إن كان ينتمي لهذه الأبراج فهو شريك يملك الشغف والحنان

أضف تعليقا