اكسسوارات الكرة صيحة رائجة في 2020

  • طبقي واحدة من أبرز صيحات الاكسسوارات الرائجة، وهي صيحة الكرة، حيث قدمت العديد من الماركات اكسسوارات الكرة سواء المعدنية أو بألوان مفعمة بالحيوية لتتألقي بإطلالة لافتة في مختلف الأوقات.

     

    اقرئي أيضا : طرق مختلفة لتنسيق الأكسسوارات البيضاء مع الملابس

     


    أقراط Ann Demeulemeester

     

    قدمت ماركة Ann Demeulemeester أقراط معدنية طويلة بتصميم الكرة، وبصيحة القرط الواحد الرائجة، حيث تنسدل الكرة من سلسلة معدنية طويلة، ويمكن اعتماد هذه الأقراط في إطلالات المساء.

     

    قلادة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

     

    قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta قلادة ذهبية عبارة عن سلسلة قصيرة تتدلى منها الكرة الذهبية من الخلف، وهو تصميم مميز وعصري يمكن أن تعتمده المرأة، كما يمكن أن تكون الكرة من الأمام.

     

    حقيبة درايز فان نوتن Dries Van Noten

     

    برزت صيحة الكرة في حقيبة مميزة من توقيع ماركة درايز فان نوتن Dries Van Noten، حيث قدمت حقيبة صغيرة باللون الأحمر وبالجلد المضلع مع حزام السلسلة الذهبية تتدلى منه كرات ذهبية.

     

    أقراط جيل ساندر Jil Sander

     

    أيضاً قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander أقراط معدنية باللون الفضي وبصيحة الكرة، حيث تتدلى من حلقة رفيعة، ويمكن اعتماد هذه الأقراط في إطلالات النهار والمساء.

     

    أقراط نينا ريتشي Nina Ricci

     

    بعيداً عن الألوان المعدنية، قدمت ماركة نينا ريتشي Nina Ricci أقراط الكرة الملونة بألوان مفعمة بالحيوية مثل الأزرق والليلكي والأصفر، وتميزت الأقراط بأحجامها المختلفة.

     

    قلادة Zadig & Voltaire

     

    لفتت أنظارنا قلادة Zadig & Voltaire بالكرات المعدنية، وهي في الحقيقة نصف كرة وليست كرة كاملة، ولكنها تبدو وكأنها كرات كاملة من الأمام وتلتف حول الرقبة مع شريط أسود.
     

    أضف تعليقا