أكسسوارات الفاشينيستا العربيات الأساسية لهذا الصيف!

  • لن تحتاجين الى أن نقنعك بأن هذه الأكسسوارات ستبقى لفترة طويلة. لمجرد أن تريها على أيقونات الموضة وعلى الفاشينيستا في مختلف ستايلات الشوارع من حول البلدان العربية، سترغبين باقتناء ومواكبة كل صيحة منها مراراً وتكراراً. بعض منها صيحات قديمة حصلت على نفحات تحديث، وأخرى جديدة ومعاصرة للغاية. من الآمن أن نقول بأن هذه القطع قادرة على أن تقلب موازين طلاتك رأساً على عقب وكلها تستحق استثمار أموالك بها. 

    اقرئي أيضاً: 

    اكسسوارات الأحذية .. آخر صيحات الموضة 2020

     


    - نظارات شمسية من الماضي:

    أكانت دائرية من الخمسينات أو صغيرة من السبعينات، حين ترتدينها ستحصلين على الفور على ستايل لافت، تسوقي بحثاً عن إطارات فينتيج بستايل من الماضي وهي ستمنح طلتك روح ريترو وأنيقة ومثقفة! 

     

     

     

    nathalie fanj

     


    الأحذية الضخمة:

    عدنا فيها الى حقبتي السبعينيات والثمانينيات ولكن بطريقة دراماتيكية في الكثير من الأحيان، إن كان لجهة عرض الكعوب على شكل منصّة بالكامل، أو عرض الأحذية وضخامتها! وبالرغم من ابتعاد هذه التصاميم كلياً عن النعومة، إلا أنها دوماً ما تبدو لافتة عند تنسيقها بشكل مميز.هذه الصيحة ليست موسمية، فهي ستبقى لفترة طويلة. 

     

     

     

    model roz

     


    حقائب متعددة الجيوب:

    هذه الشنط الجلدية ذات الجيوب المتعددة عملية للغاية وتمنح لوكك ستايل عصري لافت وأنيق. أغلبها تأتي ملتفة على الخصر أو حول الكتف وهي تعتبر  ارتقاءاً عن تلك ذات الستايل ذاته التي كنا نضعها حول خصورنا في سن المراهقة والتي كانت تأتي من النايلون. 

     

     

    the hala2

     


    حقائب الpvc الشفافة:

    هذه الشنط بكافة تفاصيلها، والتي تأتي بكل ستايل ولون لم تعد للأطفال فقط! ستكون حليفتك في كل مكان تقصدينه هذا الصيف!

     

    dana altuwarish


    القلادات بثلاث طبقات:

    بدأت هذه الهجمة على تكديس المجوهرات من مواسم عديدة ولكن لهذا الصيف تتمثل بثلاث طبقات من القلادات، ومحبات الموضة ما لبثن أن واكبن هذه الصيحة بستايلات مختلفة، إن كان بطول وستايلات متفاوتة أو على شكل قلادات متماثلة بأطوال مختلفة.  

     

     

    cyrine abdelnour


     

    حقائب الأساور:

    إنها شنط دقيقة للغاية،  الكثير من العلامات زودت حقائبه وشنطها الراقية بسوار علوي يمكن أن تحمليها من خلاله وكأنه سوار. لن تحتاجي لقطعة أكسسوار أخرى.

     

    nathalie fanj

     

    أضف تعليقا