هل تزوجت مي سليم سراً؟ شاهدوا صورتها بفستان الزفاف

  • شاركت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور "إنستقرام" بصورة جديدة من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخراً والتي ارتدت خلالها فستان زفاف أبيض نال إعجاب الجميع . وتسائل البعض إن كانت مي قد تزوجت سرا لكن المقربين منها نفوا الأمر مؤكدين أنها التقطت الصور فحسب.


    يشار إلي أن أحدث أعمال الفنانة مي سليم كان مسلسل حواديت الشانزلزيه والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدرما المصرية من بينهم إدوارد وانجي المقدم واياد نصار وعمر الشناوي وفريدة سيف النصر ومن إخراج مرقس عادل وتألأيف أيمن سليم ونهي سعيد . 


    علي ناحية أخري تستكمل الفنانة مي سليم تصوير دورها في مسلسل خيط حرير الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة من نجوم الدراما من بينهم مي عز الدين وسوسن بدر ونيكولا معوض وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن، والذي كان من المفترض طرحه خلال المارثون الرمضاني الماضي ولكنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر وتدور احداثه في  إطار كوميدي إجتماعي .


    وانهت مي سليم مؤخرا تصوير كافة مشاهدها في مسلسل "بأثر رجعي" الذي تقوم ببطولته بجانب مجموعة من النجوم الشباب من بينهم محمد عز وتوني ماهر وإيناس شيحة وهالة فاخر ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج معتز حسام .

     


     

    أضف تعليقا