احتفلي بالوطني السعودي بالأخضر مثل الفاشينيستا العربيات!

  • للون الأخضر وهجه وسحره الخاص بين كل الألوان، لون الطبيعة، الحياة، وهو ضمن الألوان المريحة للعين والنفس، كما أنه لون علم المملكة العربية السعودية، التي تحتفل هذا الأسبوع بعيدها الوطني، ويحتفل معها العالم العربي كله بذكرى تأسيس المملكة باسمها الحالي، وبتوحيدها معاً، بعد المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية عام 1932.

     

    الأخضر لون الأناقة والراحة

     

    احتفلي باللون الوطني السعودي بالأخضر


    يمكن لجميع النساء العربيات الاحتفال بهذا اليوم الهام، باختيار اللون الأخضر المتميز في إطلالاتهن الأنيقة، وللأخضر جماله وتألقه الخاص، الذي سيمنحك حتماً شكلاً جديداً ومختلفاً عن جميع إطلالاتك. واحتفالاً بهذا اليوم، لا يوجد ما هو أجمل من لون العلم السعودي للتألق به في إطلالاتك المختلفة، الأخضر العميق القريب من الزمردي هو اللون الأساسي، وهو أيضاً من بين الألوان المفضلة لدى معظم السيدات حول العالم، هو لون الأناقة والراحة والجمال، يليق بكل درجات البشرة، ويزيد الإطلالات توهجاً ورقياً.

     

    بين القفطان وفساتين السهرة

     

    احتفلي باللون الوطني السعودي بالأخضر


    لاحظنا أن العديد من الأنيقات العربيات والمؤثرات يخترن اللون الأخضر في العديد من إطلالاتهن. سهرات اليوم الوطني ستكون المكان المثالي لتتألقي بهذا اللون المختلف الأنيق، اختاري فستان سهرة طويلاً متميّزاً بدرجات الأخضر، مع الأكسسوارات الذهبية والفضية. أو نسقي فستان زمردي لافت تحت عباية سوداء لإطلالة مفعمة بالرقي والحشمة في آن. حتى بوسعك اختيار قفطان ساحر مطرز بالذهبي مثلاً أو ناعم من دون تطريز بهذا اللون لشياكة عصرية لا تضاهى. ستبدين غاية بالسحر أيضاً إن اخترت توب لافتة ذات أكمام منتفخة وحزام ونسقتها مع سروال بالأبيض، أو حتى بوسعك أن تواكبي صيحة الساتان بفستان من الساتان الساحر والراقي.

     

    احتفلي باللون الوطني السعودي بالأخضر


    ألقي نظرة على خيارات الفاشينيتسا العربيات والنجمات من لوكا باللون الأخضر واستوحي منهن إطلالاتك الآسرة لهذه المناسبة الفخمة. 
     

    أضف تعليقا