تسريحات شعر قصير للبنات

تهتم كل سيدة بشكل عام بمظهر إبنتها الخارجي، للظهور بمظهر جديد ومتألّق، ولكلّ نوع من أنواع الشعر جمال خاص به؛ إذ توجد العديد من التّسريحات للإختيار منها، لكن توجد عوامل يجب مراعتها مثل طول الشّعر، وكثافته، ونوعه، وعندها يكون إيجاد التّسريحة المناسبة التي تُظهِر إطلالة إبنتها، أمر مفرح للغاية.

إذا كنت حائرة بشأن التسريحة الأنسب لإبنتك، نستعرض لك العديد من الخيارات السهلة والبسيطة للشعر القصير، بغض النّظر عن طبيعة شعرها إن كان مفرودًا أم مجعدًا، لعلك تستوحين منها الإطلالة التي تزيد إبنتك جمالاً ونعومة، في السطور الآتية:


موديلات تسريحات شعر قصير للبنات بالصور

تسريحات شعر قصير للبنات

إليك، وبالصور أجمل موديلات تسريحات بنات للشعر القصير  لتستوحي منها تسريحة شعر ابنتك:

تسريحة الشعر القصير مع الضفيرة الجانبية

تسريحات شعر قصير للبنات


تسريحة الضفائر الجانبية هي من الطرق الممتعة والجميلة لإبعاد شعر إبنتك عن وجهها وإظهار ملامح وجهها، وللحصول على لوك عفوي وبسيط.

 

تسريحة الشعر نصف المرفوعة بالأسلوب المبروم

تسريحات شعر قصير للبنات


ما رأيك بتجربة هذه التسريحة التي ستمنح إبنتك ثقة كبيرة بنفسها، وتجعلها تتألّق بلوك ناعم، وإذا كنت ترغبين يُمكنك الإستعانة بالرباط المطاطي المُلَّون أو المشبك المُزيَّن لإطلالة مُميزة.

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر قصير للبنات


تسريحة متماثلة وليس مبالغًا بها لتعتمدينها، فقط قومي بربط شعرها أولًا بالرباط المطاطي، ثمّ قومي بتثبيت الفيونكة المُزيَّنة، لتحصل إبنتك على إطلالة عفوية وعادية مع شريط الفيونكة المنسدل على ظهرها.

تسريحة الشعر نصف المرفوع بالضفيرة

تسريحات شعر قصير للبنات


لعلّ أكثر ما يميز هذه التسريحة هو أسلوبها البسيط الذي يليق بإبنتك، ويُمكنك إعتمادها مع أكسسوار بسيط، لتحصل على إطلالةٍ أنيقة تُليق بها.

تسريحة البيكسي الكبيرة الحجم

تسريحات شعر قصير للبنات


حافظي على حجم شعر إبنتك القصير ومظهره الحيوي عبر تطبيق المشبك المزدوج المُزيَّن على جانب شعرها نزولاً أعلى الأذن لتحصل على إطلالة مُلفتة.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر بنات تناسب المدرسة

 

تسريحة الشعر القصير مع الغُرَّة المرفوعة من الوسط

تسريحات شعر قصير للبنات


لا تتردّدي في تطبيق هذه التسريحة  بإستخدام دبوس الشعر المُزيَّن لتحصل إبنتك على إطلالةٍ ملفتةٍ ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

الضفائر الافريقية للشعر القصير

تسريحات شعر قصير للبنات


حافظي على إشراقة شعر إبنتك بإعتمادك هذه التسريحة، كما يُمكنك تزيين الضفائر بحلقات أو خواتم الشعر المُزيَّنة، لإطلالة عفوية وطبيعية ولإضفاء النعومة لوجهها.  

تسريحة الضفائر الرفيعة للشعر القصير

تسريحات شعر قصير للبنات


يُمكن لإبنتك أن تتألق بالضفائر الرفيعة والناعمة خلف الأذنين ما يُضفي لمسة مميزة إلى إطلالتها.

تسريحة البوب القصير مع الفرق الجانبي

تسريحات شعر قصير للبنات

يُمكنك إعتماد هذه التسريحة بأسلوبها الطبيعي، كما يُمكنك إضافة لمسة ناعمة وهادئة بإعتمادك  أكسسوار مميّز لتسريحة إبنتك، للحصول على إطلالة مُفعمة بالحيوية.


تسريحة البيكسي مع الفرق الجانبي

تسريحات شعر للبنات

تُضفي  تسريحة البيكسي مع الفرق الجانبي إلى إطلالة إبنتك المزيد من النعومة، وعلى الرغم من بساطة هذه التسريحة إلا أنَّها من أحسن وأفضل التصفيفات، ويمكنك تطبيق دبوس الشعر المُزيَّن لإضفاء لمسة مُلفتة إلى إطلالتها.

تسريحة الكعكة المُزدوجة

تسريحات شعر قصير للبنات


تُعتبر من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، فهي تُضفي على إطلالة إبنتك الحيوية، وتُناسب الأجواء الحارة، كما يُمكنك تزيين الكعكة بشرائط حريرية مُلونَّة.

تسريحة البيكسي المُجعدّة

تسريحات شعر قصير للبنات


يُمكنكِ إعتمادها في اطلالات إبنتك اليومية، مع إستخدام مشبك البانانا المُزيَّن، للحصول على إطلالة رائعة.

تسريحة الغرة الأمامية المقسومة من الأمام

تسريحات شعر قصير للبنات


تُعتبر هذه التسريحة من التسريحات العصرية والأكثر إنتشارًا، ويمكنك إختيار طوق الشعر المُزيَّن، حيث أنَّها تُضفي إلى إطلالة إبنتك المزيد من النعومة والحيوية.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر بنات بوحي من حلا الترك

 

تسريحة الخصلات المتداخلة

تسريحات شعر قصير للبنات


تُعطي هذه التسريحة إبنتك مظهرًا مختلفًا عن المعتاد، حيث تتداخل الخصلات لتكون أشكالًا غير تقليدية ويُمكنك إستخدام الربَّاطات الملوَّنة لتمنحي إطلالة إبنتك المزيد من الجمال.

تسريحة البوب القصير مع الغُرَّة المرفوعة

تسريحات شعر قصير للبنات


تمنح هذه التسريحة إبنتك إطلالة مُلفتة تُظهر جمال وجهها، ولا تحتاج جُهدًا لتطبيقها، فقط إستخدمي دبوس الشعر المُزيَّن لتُضفي المزيد من الإشراق على إطلالتها.
 

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر بنات سهلة وبسيطة

أضف تعليقا