تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات

مع بداية السنة الدراسيّة الجديدة، تحتاج كلّ طالبة إلى تسريحات شعر جديدة وعصريّة تجدّد بها إطلالاتها يوميّاً. قارئة "الجميلة" الصغيرة والشابّة، إليكِ 3 تسريحات شعر مميّزة وأنيقة، خطوات تنفيذها سهلة وسريعة، خاصّة إذا كان شعركِ قصيراً، كما أنّ هذه التسريحات المختارة يمكن لصاحبات الشعر الطويل والمتوسّط اعتمادها وإضافة لمسات مميّزة عليها.
 

 

تسريحة ذيل الحصان الخفيّة والمزدوجة

 

تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات للشعر القصير

 

لصاحبة الشعر القصير التي لا تجد الكثير من الأفكار المغرية لتسريحات شعرها، جرّبي تسريحة ذيل الحصان المزدوجة والخفيّة.
ابدئي كما هو موضح في الصور المرفقة برفع نصف الشعر على شكل ذيل حصان عالٍ، ثمّ ارفعي الجزء السفليّ من الشعر على شكل ذيل حصان عند الوسط وإلى الأسفل قليلاً.
بهذه الطريقة تحصلين على تسريحة ذيل حصان مرفوع بطول مميّز يزيد من طول شعركِ الطبيعيّ، كما يزيده كثافة وحيويّة.
 

 

تسريحة ذيل الحصان المزدوج على الجانبين

 

تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات للشعر القصير

 

ابدئي بتقسيم شعركِ إلى قسمين، ثمّ قسّمي الجزء العلويّ إلى قسمين على الجانبين. ارفعي كلّ جانب بدءاً من أعلى الأذن وثبّتيه بشريط مطاطيّ ناعم على الجانبين. وللحصول على مزيد من الحجم والكثافة، استعيني بـ "الفير" لأجل منح الخصلات تموّجات أنيقة وجميلة، ثمّ مرّري بينها أصابعكِ لفتحها ومنحها مظهراً طبيعيّاً ومتموّجاً.
يمكنكِ أيضاً سحب بعض الخصلات الأماميّة على الجانبين ولفّها حول "الفير" للحصول على خصلات رفيعة متموّجة مؤطّرة للوجه.

 

 

تسريحة ضفيرة ذيل الحصان

 

تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات للشعر القصير

 

مثاليّة لطالبات المدرسة، خاصّة لإبعاد الشعر عن الوجه، كما أنّها رائعة للنوادي وممارسة الرياضة.
ابدئي برفع نصف الشعر على شكل ذيل حصان، ثمّ شكلي فتحة صغيرة أعلى ربطة البونيتايل. اقلبي ذيل الحصان من خلالها واسحبي الشعر للحصول على "لفة مقلوبة" أنيقة تماماً كما هو موضح في الصور (الخطوة الثانية).
اجمعي بعض الخصلات على الجانبين واربطيها على شكل بونيتايل آخر كالطريقة السابقة، لفي ربطة البونيتايل حول الفتحة أعلى الربطة الثانية وكرري الطريقة إلى آخر رباط في البونيتايل. اسحبي من الأمام بعض الخصلات على الجانبين أو اتركي شعركِ مسحوباً إلى الوراء وفقاً لرغبتكِ وما يناسب إطلالاتكِ المدرسيّة.

جدّدي أسلوبكِ في تصفيف شعركِ للمدرسة حتى لو كان قصيراً، بخطوات بسيطة وسريعة يمكنكِ ابتكار تسريحات شعر للمدرسة مميزة وجذّابة تليق بكِ كطالبة.

أضف تعليقا