رسالة من محمد حديد إلى حفيدته... فهل وضعت جيجي مولودتها؟

محمد والد جيجي حديد يكتب قصيدة لـ "حفيدته الصغير": "أتمنى لك الشمس والقمر"

 شارك رجل الأعمال الأمريكي من أصل فلسطيني والمهندس محمد حديد البالغ من العمر 71 عامًا قصيدة مكتوبة بخط اليد بعنوان "قلب الجد"، خصصها إلى حفيدته الصغيرة المنتظرة، من ابنته جيجي.

وقد كتب محمد فيها: "مرحبًا أيها الحفيد الصغير، أنا، قلبي سعيد أكثر مما هو ممكن. أتمنى لك الشمس والقمر، أتمنى لك وقتًا سعيدًا. اعلمي أن جدك موجود دائمًا، سأفعل لأجلك أي شيء، أي شيء من أجلك، يا عزيزتي."

 
وتابع محمد: "عندما سمعت أنك في الطريق، ابتسمت ومسحت دمعتي. انهمرت دموعي لأنني كنت أعلم أن قلبي سيكون لك دائمًا."


محمد حديد الأب ليس الوحيد الفخور من بين العائلة بتجربة حمل جيجي حديد عارضة الأزياء الشهيرة ذات الـ 25 عاما والمرتبطة بزين مالك، فشقيقتها بيلا أيضًا أبدّت تعاطفاً ودعما كبيراً لها، وظهرت معها بصورة تشاركها لحظات التأمل والهدوء بينما تربت جيجي على بطنها، فعلت بيلا نفس الشىء

 

وكانت جيجي  قد قضت فترة حملها كاملة إلى جانب مالك ووالدتها يولاندا وشقيقتها عارضة الأزياء بيلا في مزرعة العائلة المترامية الأطراف في ولاية بنسلفانيا.

 
وشاركت معجبيها بعض اللمحات حول حملها، بما في ذلك مشاركة صورها من جلسة تصوير الحمل في 26 يوليو، وذلك في أسبوع حملها الـ  33. مما يعني أنها  في أسبوعها الأربعين حاليًا، وقد اقترب موعد ولادتها.

 

إلا أن الكثير من المعجبين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي اختلط عليهم الأمر ليظنوا أن الطفلة قد وصلت فعليًا، لكن لم يصدر عن جيجي أو زين أو أي من أطراف العائلة تأكيدًا أو تبليغًا بأن المولودة قد وصلت فعلًا.

 

ما رأيكم في رسالة محمد لابنته؟


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب