رجل يقف ست ساعات في الطائرة لتتمكن زوجته من النوم في الطائرة

رصد موقع سيدتي اختلافاً وقع بين رواد موقع تويتر بين مؤيد ومعارض لموقف زوج تجاه زوجته حيث فضل الزوج أن يبقى واقفاً لمدة ست ساعات - وهي طول مدة رحلة الطيران - حتى يتسنى لزوجته النوم حيث شغلت صفاً كاملاً من المقاعد لتستريح، الأمر الذي تعرض لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي.

 اعتقده البعض أنانية من الزوجة بينما رآه آخرون قمة الحب من زوج لزوجته أن يتحمل الوقوف طول هذه الفترة من أجل راحة زوجته. وبحسب موقع «standard media» تم التقاط الفعل غير الأناني ومشاركته لاحقاً على Twitter من قبل راكبة على متن الطائرة والتي أشادت بمدى اهتمام الزوج لزوجته.


قالت: «هذا الرجل وقف طوال 6 ساعات حتى تتمكن زوجته من النوم. الآن هذا هو الحب»


لكن لم يتفق الجميع على أنه فعل الشيء الصحيح.


على الرغم من أن إحدى النساء اعتقدت أنه «الحب المطلق» إلا أنها قالت إن زوجته كان من الممكن أن تضع رأسها على حجره بدلاً من ذلك.

وقال آخر: «إذا كان هذا هو الحب فأنا أفضل أن أبقى أعزب»


وقال ثالث: «هذا ليس حباً، وزوجته أنانية وهو ضعيف»


وقارن زوجان آخران السيناريو بالمشهد الشهير من تيتانيك، فكتبا: «يبدو مثل ذلك موقف روز وجاك من تيتانيك. سخيف جداً»، كما كتب آخر: «أنانية» إلى جانب صورة GIF من نفس المقطع.


اقترح شخص آخر أن الصورة قد تم إخراجها من سياقها، قائلاً: «كذب. لا يسمحون لك بالوقوف في الممر لمدة 5 دقائق، ناهيك عن 6 ساعات. هيا يا رجل»


وشخص واحد يعتقد أن هناك المزيد في القصة قال: «لا تكون هكذا.. كل ما تراه هو صورة يمكن أن تحتوي على مليون قصة ممكنة... كان من الممكن أن يجعل هذا الأمر صحيحاً. لا شىء على الإطلاق صحيح أو خاطئ، لكن التفكير جعلها هكذا كلمات شكسبير».

أضف تعليقا