شاهدوا لحظة وصول عمرو دياب السعودية مرتدياً الكمامة 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع مصور ظهر من خلاله النجم عمرو دياب عقب وصوله الملكة العربية السعودية لإحياء أول حفل غنائي جماهيري له بعد انتهاء أزمة كورونا، وذلك ضمن فاعليات رحلة بحرية تابعة لشركة البحر الأحمر للسفر السياحية . 


وظهر عمرو دياب في المقطع وهو يرتدي الكمامة وقد التزم بكافة الإجراءات الاحترازية التي تفرضها وزارة الصحة السعودية. 


وقد أعلنت شركة البحر الأحمر للسفن البحرية بالمملكة العربية السعودية أن الهضبة عمرو دياب سيحيي حفلا غنائيا ضخما علي متن أحد السفن وستتوقف السفينة في أكثر من محطة، وتابعت الشركة في بيانها أن سعر تذكرة حفل عمرو دياب نجو 2800 دولار وستستمر الرحلة 4 أيام .  


وكان عمرو دياب من المقرر أن يقدم حفلا غنائيا أون لاين خلال الفترة الماضية عبر تطبيق أنغامي وحدث عطل أثناء الحفل ونشرت الصفحه الرسمية في لموقع انغامي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بيانا جاء فيه  "لكل من حجز التذكرة وانتظر حفلة عمرو دياب ولم يتمكن من مشاهدتها، نتقدم بخالص اعتذارنا ونعدكم بإعادة قيمة التذاكر بالإضافة إلى بعض الهدايا".


وأضاف البيان "نعتذر عن المشكلة التقنية، التي تسببت بتأخير بث حفل "الهضبة" عمرو دياب، وقد اتضح أن الخطأ نتج من الإقبال الهائل على مشاهدة الحفل وكمية الضغط على التطبيق".


وتابع البيان "إذ نجدد الاعتذار من كل مَن قام بشراء تذاكر ولم يتمكن من مشاهدة الحفل كاملا، نؤكد أنه سيصبح متوافرا الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة". 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب