هيا شقيقة ديانا كرزون تغيب عن حفل زفافها لهذا السبب

بعدما أثار خبر غياب هيا كرزون شقيقة الفنانة ديانا كرزون الكثير من الجدل والتساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت هيا من خلال خاصية "الستوري" الخاص بها على "انستقرام" أن كل ما في الأمر أنها موجودة في دبي، وديانا حددت موعد الزفاف منذ أسبوع تقريبًا والأمور حصلت بسرعة وتعسر عليها المجيء من دبي إلى الأردن. 

 

رسالة هيا شقيقة ديانا
رسالة هيا شقيقة ديانا

 

 

هيا نشرت صورة لـ ديانا في خاصية "الستوري" وعلقت قائلة: "اختي وروحي وسندي وامي التانية دندون اليوم رح تبلشي حياتتك الجديدة مع شريك حياتك، انشالله مبروك يا حبيبة قلبي وانشالله سنينك الجاي تكون أحلى واشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهاذا اليوم بس قلبي وروحبي أكيد معك بحبك يا حنونة". 

 

وتابعت: "عندما أعود سنقيم حفلة ثانية حبيبة قلبي دندون وأنا أطلق عليك "الحنونة" وأنت شخص أبيض من الداخل والخارج، والله يبعد كل شرّ عنك، يا حنونة ويا أبيض"، مضيفة وهي تدمع: "لا أريد أن أتكلم كثيرا والف مبروك كي لا تتحرك مشاعري ". 

وأشارت هيا أن "ديانا قررت أن تتزوج في هذا التاريخ منذ أسبوع بالضبط وأخبرتني بذلك، وطبعا انا لا أستطيع أن أكون موجودة في هذا الوقت ومضطرة أن أنحجر في عمان، وأنتم تتكلمون عن ديانا فالبطع لا أحد سيكون حزينا على قدر حزني، ولم أستطع أن أحجز ولا يوجد كل يوم طيران من دبي الى الامارات ". 

 

ديانا كرزون

 

وطالبت هيا من الجميع باعطاء أعذار للناس دائما وعدم الحكم بسرعة لمجرد اطلاق الاتهامات والأحكام بعد الرسائل الكبيرة التي اتهمتها بوقوع خلاف بينها وبين شقيقتها ديانا على حد تعبيرها.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب