حيل لزيادة عدد متابعي حسابك على «إنستغرام»

تستغرب الكثير من الفتيات امتلاك بعض المشاهير لعدد كبير من المتابعين على إنستغرام، في الحقيقة إن زيادة عدد المتابعين لا يأتي بمحض الصدفة إلا في حالات نادرة، لذلك سواء كنت تمتلكين حساباً قديماً أو جديداً على «إنستغرام» فإليك هذه الطرق لزيادة عدد المتابعين:

- الطريقة الطبيعية هي بوضع إعجابك وتعليقاتك بشكل دائم على صور أصدقائك على إنستغرام، بهذه الطريقة ستحظين بمتابعين جدد طوال الوقت.

- أضيفي الهاشتاغ المعروف والمتداول بكثرة بين الجميع على كل صورك مثل:
#FF (follow Friday)
#141 (like for like)
#tagforlikes
#followback
#instafollow
#love
#instagood
#photooftheday
#tbt

- تابعي تحديثات «الهاشتاغ» الأكثر تداولاً بشكل يومي من خلال البحث علىTop Hashtag on Instagram، أو من خلال Websta (Webastgram).

- ضعي إعجابك على مئات الصور العشوائية على «إنستغرام» يومياً على أن يكون الأشخاص من الفئة التي تهمك، بمعنى آخر تابعي جمهورك المستهدف.

وهذه الطريقة مجربة، وقد نجحت مع العديد من الأشخاص؛ إذ قدموا مئات الـlikes على صور الآخرين، وجاءتهم ملايين الإعجابات في المقابل.

- روجي لحساب الإنستغرام الخاص بك على حساباتك الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، واذكري بشكل مختصر ما الذي سيجده الأصدقاء عند متابعتك.

- ضعي منشوراتك على إنستغرام عند الساعة الثانية فجراً أو الخامسة عصراً؛ إذ أظهرت الدراسات أن هذين الوقتين هما الأكثر فعالية.

- اتبعي الأشخاص الذين يستخدمون هاشتاغات عامة مثل #followme أو #likeforlike.

- نظفي حسابك من الصور التي لا تملك أي معنى مثل صور الطعام والصور العشوائية، احتفظي بالصور الجميلة ذات اللقطات الواضحة، أو التي تهدف لفكرة معينة.

- اطرحي الأسئلة عند وضعك أي منشور، بهذه الطريقة تضمنين تفاعل المتابعين معك.

وأخيراً انشري صورك أيام الأحد، خاصة أن يوم الأحد في بداية الأسبوع، والجميع مشغولون بأعمالهم ولا يملكون الوقت لمشاركة الصور، ومع هذا العدد القليل من الصور يوم الأحد تصبح احتمالية ظهور وبروز منشوراتك أكبر.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات