مسلسل "ابنة السفير" يتصدر غوغل السعودية بجزئه الثاني

تصدر الجزء الثاني من مسلسل "ابنة السفير" محرك البحث "جوجل" صباح يوم الثلاثاء في السعودية، والذي تدور احداثه حول وقوع شاب يعمل كمهندس كهربائي من فئة اجتماعية بسيطة في حب ابنة السفير، ولكن تختلف حياته بشكل كبير عندما يكتشف اختفاء أخيه الذي كان آخر ظهور له داخل السفارة التركية. 

وتضمنت حلقة يوم الأثنين من المسلسل، والتي بدأت بمشهد غرق "سانجار" الذي يلعب دوره الممثل التركي إنجين أكيوريك في البحر، ومحاولته البقاء على قيد الحياة، بعد أن أطلق "أكين" النار عليه وهو يحاول اللحاق بـ"ناري" (​ نسيلهان أتاغول لتنطلق الأحداث من هذا المشهد معلنة فصلاً جديداً من فصول السيناريو، وتلا ذلك وصول سانجار الى أحد القوارب وإستخدامه للعثور على ناري الحبيسة في يخت أكين، ليتمكن في النهاية من إيجادها، والدخول الى القارب. 

نجار مهندس شاب، يعمل في مجال الكهرباء، يقع في حب نارة "ابنة السفير"، حيث تبدأ قصتهم منذ الصغر، لكن والد نارة عارض علاقتهما، فقررا الفرار والزواج سراً. 

 

وفي الليلة التي تلت زفافه يشك سنجار أنّ نارة قد خانته ولا يصدق كلماتها، فأخرجها من كوخهما، فترمي ناره بنفسها من على حافة الهاوية وتصاب بجروح خطيرة. وتختفي بعد ذلك، فتصبح قصتهما ملحمة. 

وابنة السفير هو مسلسل دراما ملحمية ورومانسية تركي، من بطولة نسليهان أتاغول والتي تجسد شخصية "نارة" وانجين أكيوريك المؤدي لدور "سنجار" وأوراز كايجلار أوغلو "غديز"، والذي بدأ عرضه في 16 ديسمبر 2019. 

 

أضف تعليقا