عدد مجلة "الجميلة" لشهر سبتمبر الآن في نسخة رقمية

في عدد "الجميلة" لشهر سبتمبر، يتغيّر اتّجاه الرياح على هوى مجموعات الأزياء، كما رصدناها في أروقة الموضة الخاصّة بكلّ دار مثلما ارتأت أن تقدّمها في هذا الزمن الذي يشهد عودة تدريجيّة للحياة الطبيعيّة، مع الحرص دائماً وأبداً على مسلتزمات الوقاية من فيروس كورونا المستجدّ.

 

اتجاهات موضة خريف وشتاء 2020/ 2021

أكثر من 20 صيحة برزت هذا الموسم، في مقدّمتها الأكمام المنتفخة، الفساتين الضيّقة، البنطلونات الواسعة والأكتاف العريضة، ولكن أكثر ما لفتنا طغيان المعاطف بمختلف قصّاتها، وكأنّ المصمّمين يتنبّؤون لنا بشتاء قارس وممطر بشدّة.

 

مجلة الجميلة شهر سبتمبر

 

صيحات المكياج لشتاء 2021

إلى صيحات المكياج التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فجمال المرأة ومكياجها وتسريحتها أمورٌ من صلب أناقة السيّدات، وخاصّةً الخليجيّات منهنّ.

 

مجلة الجميلة شهر سبتمبر

تقارير خاصة

تقارير عدّة أخرى يتضمّنها عددنا الحاليّ، منها جولة على دور الأزياء وبيوت المصمّمين في بيروت التي تدمّرت إثر انفجار المرفأ، مرفقةً بأقوالٍ لهم تُظهِر مدى عزمهم على إعادة البناء ومعاودة التصميم مجدّداً؛ كما ومقابلات عديدة مع مصمّمات أزياء وطبيبة تجميل من المملكة العربيّة السعوديّة...

 

مجلة الجميلة

النسخة الرقمية لعدد سبتمبر

أخيراً، يشهد شهر سبتمبر انطلاقة جديدة لموقع "الجميلة"، نواكبها في النسخة المطبوعة، على أمل أن يكون الموقع، كما المجلّة، ملاذاً أنيقاً بشكله وشيّقاً بمضمونه لكلّ باحثةٍ عن التميّز، في عرض الأخبار المستجدّة والمختارة بعناية ودقّة، والتقارير الثريّة بمعلوماتها القيّمة.

النسخة الرقمية عدد الجميلة

تصفحي النسخة الرقمية الآن

 

 

 

 

أضف تعليقا