فساتين زفاف مزينة بالفيونكات 2021

تميل الكثير من العرائس لاختيار فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات، والتي تضيف لمسة رومانسية حالمة تعكس شخصية العروس المفعمة بالأنوثة والرقة.


وقد برزت فساتين الزفاف المزينة بالفيونكات بقوة في عروض أثواب الأعراس لعام 2021، سواء الفيونكات الأمامية أو الخلفية، وسوف نطلعك على أحدث موديلات فساتين زفاف مزينة بالفيونكات لتجدي تصميم أنيق يناسبك.


اقرئي أيضا : فساتين زفاف High Low 2020

 

 

 

فساتين بيرتا Berta

 

قدمت ماركة بيرتا Berta فساتين زفاف مزينة بفيونكات تزين الخصر، واستخدمت الماركات الأقمشة الشفافة في الفيونكات، حيث تنسدل منها تنورة إضافية من نفس القماش.

 

 

 

فستان مونيك لولييه Monique Lhuillier

 

كذلك قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فستان زفاف ستان بتنورة منفوشة ومزين بفيونكة من الخلف، وتميز الفستان بتصميمه الكاشف للظهر مع الحمّالات العريضة والذيل الخلفي الذي ينسدل على الأرض.

 

فساتين زفاف بالفيونكات
Monique Lhuillier

 

 

 


فساتين سارا نوري Sareh Nouri

 

من تشكيلة فساتين زفاف 2021 للمصممة سارا نوري Sareh Nouri، اخترنا لكِ تصاميم حالمة ومزينة بالفيونكات.

برزت الفيونكات في فساتين سارا نوري على أحد جانبي الفستان، وجمعت التصاميم بين الرقي والأنوثة، حيث استخدمت المصممة قماش الستان الراقي سواء الفستان بقبّة القلب أو الفستان الأوف شولدر.

 

 


فستان زهير مراد Zuhair Murad

 

جمع فستان زفاف زهير مراد Zuhair Murad بين الفخامة والأنوثة، وهو فستان ضيق بقصّة أوف شولدر وبأكمام طويلة، ومزين بحزام الفيونكة حول الخصر مع تنورة إضافية تنسدل من الحزام.

 

فساتين زفاف مزينة بالفيونكات
Zuhair Murad

 

 

 

أضف تعليقا