شنط وأحذية باللون الأخضر موضة 2020 لليوم الوطني السعودي

  • تحضري لإحتفالات اليوم الوطني السعودي بأجمل الإطلالات، في حال كنت لا تفضلين إعتماد اللون الأخضر في كامل اطلالتك ننصحك بالإكتفاء بتزيينها باكسسوارات بهذا اللون الذي يعكس كل مرادفات الخير والنقاء.


    شاهدي أحدث موديلات الشنط والأحذية باللون الأخضر من مجموعات الأزياء الجاهزة 2020 واختاري منها ما يكمل أناقتك.


    اقرئي أيضا : أجمل موديلات شنط خضراء 2020



     

     

    شنط كتف موضة 2020 لإطلالة اليوم الوطني

     

    حظيت شنط الكتف الخضراء على إختلاف أشكالها وأحجامها بحضور كبير على مدرجات عروض 2020 سواء للموسم الصيفي أو الشتوي، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة مايكل كورس Michael Kors لفتنا منها الحقيبة التي تمزج بين القش والجلد الأخضر والحقيبة المزودة بسلسال ذهبي طويل، كما أعجبتنا الحقيبة الصغيرة المطبعة بجلد الأفعى التي ارتدتها عارضة دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana عبر الجسم.

     

     

     

    شنط كبيرة موضة الموسم لعطلة اليوم الوطني

     

    لاحظنا هذا الموسم سيطرة الحقائب الكبيرة العريضة على المشهد وظهرت عارضات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ولونشان Longchamp تشابها من حيث التصميم والحجم وحتى الحزام الذي يمكنك من حمله عبر الجسم، قطع فخمة تناسب أجواء الرحلات والعطلات الشاطئية في اليوم الوطني السعودي، ننصحك يتنسيقها مع فستان أبيض واسع متوسط الطول.

     

     

     

    شنط كلاتش موضة 2020 لإطلالة السهرة

     

    اذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة أو سهرة خلال هذه العطلة يفضل أن تعتمدي حقائب الكلاتش الخضراء كما في الموديل المطبع بالورود من مجموعة ماركة بادجلي ميشكا  Badgley Mischka أو الحقيبة شديدة الصغر التي أطلت بها عارضة ماركة تودز Tod's، اكملي أناقتك بفستان أسود قصير وحذاء من نفس لون الحقيبة.

     

     

     

    البوت الطويل موضة الموسم لإطلالة خريفية

     

    يأتي اليوم الوطني السعودي في أواخر أيام شهر سبتمبر لذلك لا تترددي في إنتعال أحذية البوت لتكملي إطلالتك بالفستان أو التنورة القصيرة أو متوسطة الطول، البوت متوسط الطول يناسب ممشوقات القامة وتجدينه لدى ميو ميو Miu Miu و ماركو دي فينسينزو Marco de Vincenzo، أما القصيرات فنرشح لهن البوت الطويل الذي يغطي الركبة من مجموعة لونشان Longchamp.

     

     

    أضف تعليقا