شنط باللون الأخضر نجمة الموسم

تعدُّ الألوان الزاهية في الحقائب من أبرز صيحات الموضة هذا العام، فالأخضر والأحمر والأزرق الداكن من الألوان التي انتشرت بشكل كبير. ولكن الحقيبة الخضراء تعد آخر صيحات موسم ربيع وصيف 2015 سواء كانت داكنة أو فاتحة، لما لها من سحر خاص تضفيه على الملابس حيث بإمكانها أن تغيِّر «اللوك» الخاص بك تماماً.

 

اقرئي أيضاً أسباب هوس شراء الحقائب لدى السيّدات

 

«اللوك» الأخضر أكثر عصريَّة

·       موضة الملابس وصيحات الأحذية والحقائب تختلف بحسب المواسم وعروض الأزياء العالميَّة، وبالتالي فإنَّ تنسيق ألوان اللبس يخضع أيضاً إلى عامل الموضة المتبدلة بدورها. ولكن ثمَّة مواضيع تثير الجدل في عالم الموضة والأزياء والإكسسوارات وأبرزها وجوب تنسيق ألوان الأحذية والحقائب أو عدمه، فمن الناس من يجد أنَّ على المرأة تنسيق الألوان بين الحقائب والأحذية في حين يعتبر البعض أنَّ في ذلك مضيعة للوقت والمال، إذ يمكنها اختيار لون حقيبة واحدة تتماشى مع كلِّ ألوان الأحذية الأخرى.

·       تتناسب الحقيبة الخضراء مع الملابس "الكاجوال" وأيضاً الملابس الرسميَّة فإذا اصطحبت معك إلى العمل حقيبة كبيرة كلاسيكيَّة باللون الأخضر على بنطلون وجاكيت ستلاحظين كم أنَّ «اللوك» الخاص بك أصبح أكثر عصريَّة.

·       جربي ارتداء الحقيبة الخضراء مع اللون الأسود أو الأبيض والرمادي فإنَّها حقاً ستميز إطلالتك بشكل كبير. ولا تنسي كسر القاعدة التي تقول ارتداء الحذاء والحقيبة من نفس اللون، فالحقيبة الخضراء وحدها تكفي لجاذبيتك.

 

اقرئي أيضاً أهلاً بموضة الرسوم المجنونة على الحقائب الفاخرة!

 

استلهمي من الصور التالية أفكاراً عديدة لإطلالتك القادمة بالحقيبة الخضراء.

 

 

أضف تعليقا