تجنبي هذه الأخطاء لدى اختيار إطلالة زفافك!

لا شك أنه اليوم الذي انتظرته منذ طفولتك، و حتماً كما كل عروس ستعانين من ازدحام الأفكار ومن الشعور للحاجة لتجربة كل ما يجعل من العروس أميرة في قصر من قصور ألف ليلة وليلة إن كان من فستان الزفاف  المبهر أو الطرحة أو التاج أو الكثير من الأشياء، ولكن سنلقي الضوء على الأشياء الأهم التي يجب أن تنظمينها في حفل زفافك الأخطاء التي يجب أن تتجنبيها فإليك أهم 6 أمور: 


1.    انتقي فكرة رئيسية :

حاولي ان تختاري فكرة رئيسية يتمحور حولها حفل زفافكِ، طبعاً يجب عليكِ اختيار الديكور والملابس التي تعكس شخصيتك و شخصية شريكِ أيضاً . حضّري دفتر خاص لحفلة الزفاف يحتوي على صور، أقمشة، و حتى النماذج الأقرب للفكرة الرئيسية للحفلة بحيث يكون  الدفتر مصدر الهامكِ لجو الحفلة من زينة و إنارة، طريقة الدخول، و صور كعكات الزفاف و حتى أقمشة أغطية الطاولات و فستان زفافكِ و بدلة زفاف شريككِ...

 

Lela Rose

 


2.    تزيني لتكوني جميلة بعينيكِ أنتِ:

لتكوني أجمل نسخة من شخصيتك و ليس تغيير لشخصيتك، عليكِ أن لا تختاري فستان الزفاف فقط لأنه جميل بأعين الناس عليكِ أن تقتنعي أنت بجماله أولاً قبل الآخرين فهذه بالنهاية حفلتك أنت.

 

Naeem Khan


3.    الاكسسوارات مهمة أيضاً :

 

الأحذية الساتان المطرّزة بالألوان الفاتحة التي تلائم لون الفستان خيار مثالي لك، الى جانب الأحذية الفريدة التي قد تحمل كلمة أو عبارة تعكس مشاعرك أو ذات ترصيعات لافتة ولا تختاري الحذاء العريض من الأمام أو بكعب متدرج إن كان فستانك سيظهر من تحته الحذاء لأنه سيدمر أناقتك بالكامل. ولا تنسي عدم المبالغة بأكسسوار الشعر كأن تضعي تاج ضخم مع طرحة مرصعة ودبابس لامعة حتى لا تظهري بلوك مبهرج. 

 

Oscar de la Renta

 

4.    لا تتبعي الموضة:

 

فيما يتعلق بفستان الفرح، ابتعدي تماماً عن الصرعات غير المألوفة، فأنت لا ترغبين بأن تنظري الى صور فرحك بعد سنوات متعددة بخجل من لوكك. اختاري إطلالة تعيش سنوات طويلة حتى تفرحي في كل مرة تذكرين فيها لوك فرحك وحتى أنك قد ترغبين بتوريث فستانك ذو الطابع الرائع لإبنتك. من الأقمشة المثالية لهذه الفساتين الدانتيل والغيبير والتول، فهي لا تبطل في عالم فساتين الفرح فيما الستايلات المفضلة هي الضيقة بالكامل وتلك ذات الطابع الملوكي. 

 

Pronovias

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف