هذه قائمة المرشحات العربيات لجوائز المؤثرات #IAMAWARDS

حفل توزيع جوائز المؤثرات #IAMAWARDS هو مناسبة لتوزيع الجوائز لأكثر المواهب تأثيراً من حول العالم وستجري في موناكو في أكتوبر المقبل. هذا العام، انطلقت هذه الجائزة عام 2018، ولُقبت بـ"حفل الأوسكار في العالم الإفتراضي" نظمتها لوليتا أبراهام لتحفيز الإنفلونسرز ومكافأتهم على جهودهم المتواصلة عبر السوشيال ميديا. تم اختيار مجموعة من المؤثرات العربيات لترشيحهن عن فئات مختلفة، تعرفي عليهن:


فرحانة بودي:

بالرغم من أنها ليست عربية وتأتي من أصول هندية، ولكن تتخذ الفاشينيستا فرحانة بودي من دبي مقراً لها وهي مؤسسة مدونة @iwomanoftheworld. في قاعدتها أكثر من  960 متابع وقد تم ترشيحها عن فئة الايفستايل. 

 

فرحانة بودي


ستيفاني أبو صبيح:

ولدت في القدس، وهي الان تبلغ عامها الـ 21 وتعيش الان في أمستردام. درست الموضة وبدأت مدونتها الخاصة واختارت لمدونتها إسمSatisfashio  وتأتي من كلمة satisfaction اي الإشباع. وتنشر ستيفاني صور من ستايلها اليومي وبعض تجاربها في المكياج والجمال وأسلوب حياتها. تمتلك ستيف كما تحب أن يطلق عليها أكثر من مليون متابع عبر حسابها الشخصي على إنستغرام. أسلوب حياتها ملهمًا بشكل كاف لتنضم إلى الأسماء المرشحين ضمن فئة لايف ستايل لجائزة IAM Awards.

 

فرحانة بودي

اقرئي ايضا: طرق تنسيق ملابس خريفية للمحجبات من الفاشينيستا سهى


فاطمة العوضي:

في قاعدتها الجماهيرية على إنستغرام 207 آلاف متابع وهي تقول بأنها تتبع اتجاهها الخاص في الموضة.  تم ترشيح فاطمة لجائزة  IAM Awardsعن فئة الموضة. الإنفلونسر الكويتية هذه اشتهرت بستايلها الذي ألهم العديد من النساء خصوصاً المحجبات بالإضافة إلى النصائح التي تقدمها.

 

فاطمة العوضي


نوال السعدني: تشتهر المؤثرة المصرية-التونسية المقيمة في الإمارات بمهاراتها في التدريب على الحياة والنصائح التي تقدّمها لـ212 ألف متابع عبر حسابها على الإنستغرام تحت اسم Change With Noelle. وبالتالي، تم ترشيح نويل السعدني لجائزة Awards  IAM عن فئة Mentor أي المرشد.


هدى قطان:

هي خبيرة تجميل، رائدة أعمال ويوتيوبر عراقية-أمريكية. وهي مؤسسة شركة مستحضرات التجميل هدى بيوتي. سنة 2006، انتقلت هدى قطان إلى دبي، منذ أن أصبح والدها مدرساً في الجامعة الأمريكية في الشارقة. بعد بضع سنوات، انتقلت هدى إلى لوس أنجلوس، حيث درست فن المكياج. في أبريل 2010، وبناءاً على نصيحة أحد أخواتها، فتحت مدونة خاصة بالجمال بإسم هدى بيوتي والتي تنشر فيها دورات تعليمية ونصائح حول التجميل والمكياج.  صنفت واحدة من "أقوى عشر مؤثرين في عالم الجمال" من قبل مجلة فوربس. صنفت هدى من ضمن أكثر 25 شخصية مؤثرة في الأنترنت من قبل مجلة تايم سنة 2017. انضمت أيضاً إلى الإنفلونسر المرشحين لجائزة IAM Awards عن فئة الأعمال والأيدول.

 

هدى قطان


كارن وازن:

 

الفاشنيستا اللبنانية كارين وازن Karen Wazen Bakhazi، صاحبة مدوّنة Karen’s Choice، خطّت لنفسها مساراً مبتكرا منذ انطلاقتها نحو عالم الشهرة مع متابعيها على السوشيال ميديا، فاتجهت نحو إطلالات جمال بمنأى عن اللوكات التقليدية والروتينية العادية، فهي أرادت أن تكون بهوية خاصة بها ومتفردة سواء في عالم الجمال او مجال الموضة. بالرغم من أنها أم لثلاثة أطفال، إلا أن هذا لم يمنع اللبنانية كارن وازن من المضي قدمًا في عالم الموضة والأزياء، حتى صارت واحدة من أكبر المدونات على موقع انستقرام، لها الكثير من المتابعين، الذين ينتظرون إطلالاتها اليومية بشغف. تم ترشيح الإنفلونسر والبلوغر اللبنانية التي يتابعها 4.2 مليون على الإنستغرام لجائزة IAM Awards عن فئة العائلة Family.

 

كارن وازن

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب