لفات حجاب عصرية ونصائح تنسيقها مع الملابس من الفاشينيستا

  • عادة ما تتمسك الفتاة أو السيدة المحجبة بطريقة واحدة اعتادت عليها لإرتداء الطرحة أو الإيشارب ما يجعلها تشعر بالملل والحاجة إلى التغيير، اكسري هذا الملل وجددي من طريقة ارتدائك للفات الحجاب في آخر أيام فصل الصيف واستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات طرق عصرية للف الطرحات.


    الطرحات الشيفون رفيقتك في أيام الصيف

     

    الطرحة الشيفون البيج


    كانت الطرحات الشيفون نجمة صيف 2020 حيث تهافتت الفاشينيستا المحجبات على إعتمادها وتعتبر من أرقى الخامات كما تناسب أجواء الحر نظرًا لخفتها، انتشرت بألوان الباستيل والنغمات الترابية والتي يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء والنقوشات، يمكن أن تكمل اطلالة رسمية بالبدلة خلال نهار عمل، كما أنها من أنسب القطع لإطلالات البحر ارتديها مع فستان واسع مطبع ويمكنك تزيينها بالقبعة القش الرائجة.

     

    الطرحات المطبعة وطرق تنسيقها بأناقة

     

    الطرحة المطبعة


    تعود الطرحات المطبعة من جديد لتتصدر المشهد وتضفي اللمسة الحيوية على اطلالاتنا ولكن انتبهي عند تنسيقها فتجنبي إعتمادها مع أزياء مطبعة حتى لا تفسدي أناقتك ولائميها مع القمصان والفساتين أحادية اللون لتحصلي على لوك ناعم، احرصي على أن يكون لون التوب متطابق مع أقل لون متوفر في الطرحة وابتعدي قدر الإمكان عن الاكسسوارات الضخمة لا سيما القلادات والأقراط.

     

    اقرئي أيضاً: أفكار لفات حجاب صيفية بالسكارف

     

    الإيشارب المربع المطبع وأفكار تنسيقه

     

    الإيشارب المربع المطبع


    انتشرت موضة الإيشارب المربع المغطى بالطبعات الناعمة والذي يمكنك طيه على شكل مثلث وتغطية الشعر به وعقد أطرافه من الخلف مع الإبقاء على المقدمة المدببه عند الجبهه على غرار الحجاب التركي، ستايل أنيق سهل الإرتداء يناسب صاحبات الوجه المثلث المقلوب والجبهة العريضة.

     

    الطرحات بالألوان الحيادية لإطلالة رصينة

     

    الطرحة الشيفون الملونة


    تأتي الطرحات البيضاء والسوداء والرمادية سواء القطنية أو الشيفون على أول لائحة موضة 2020 وتناسب عاشقات اللوك الرصين وبالطبع هى الأفضل لإطلالات المكتب ويسهل تنسيقها مع مختلف الألوان والستايلات ولكن يفضل إعتمادها خلال النهار لا سيما القطع القطنية.
     

    أضف تعليقا