جولة على ديكور منزل سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

تقوم الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري بمشاركة الكثير من الصور من داخل منزلها برفقة زوجها أحمد العنزي، بالاضافة الى فيديوهات يقومان بنشرها على "تيك توك" أو عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من حيث انهما يعتبران من مشاهير السوشيال ميديا في الكويت.

"الجميلة" ومن خلال جولتها على منازل المشاهير، ستأخذك بجولة سريعة على ديكور منزل هذا الثنائي في الكويت.

 

جولة على ديكور منزل سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

 

يعيش كل من سارة الكندري وزوجها أحمد الكندري في منزل بسيط وناعم وبعيد عن التكلف، وليس كباقي منازل المشاهير، حيث يمكن لمس لجوء الزوجين للبساطة في اختيار أثاث المنزل والصمديات.

 

لمسات خشبية تخطف الأنظار وسط تلك المساحة البيضاء المُشرقة، مع تفاصيل صغيرة كلاسيكية أضفت أجواء فاخرة أنيقة.

اجتمعت غرفة المعيشة مع غرفة السفرة في مساحة واحدة تم تقسيمها بصريًا من خلال الألوان في التفاصيل الديكورية.

 

جولة على ديكور منزل سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

 

غرفة الطعام

احتلت غرفة الطعام موقعًا مميزًا بالقرب من غرفة الجلوس، حيث الإضاءة اللازمة، لتناول وجبة طعام في أجواء مُريحة ومُشرقة، وقد وضعت طاولة كبيرة بيضاوية مع اربع من الكراسي العالية، فيما حصلت على حدودها المستقلة من خلال اطلالتها أيضاً على مطبخ المنزل، إضافة إلى المصباح المتدلي من السقف

.

غرفة الجلوس

صممت غرفة المعيشة على الطراز الكلاسيكي الحديث، مع أريكة مريحة اكتست بأقمشة مخملية ذات نغمة سوداء فاخرة وأنيقة، فيما وضعت أمامها منضدة صغيرة منخفضة بلون أبيض، مع وسائد من الرماد الفاتح والمصنوعة من الريش.

القطع المميزة المزينة للجدار خلف الأريكة بلونها السيلفر، وأيضًا اللوحة المصممة من جزئين، صنعت تناغمًا لونيًا رائعًا مع ديكور الغرفة.

غرفة النوم

لم تظهر التفاصيل بكل وضوح في غرفة نوم سارة الكندري، الا انها اكتست باللون الأبيض بالكامل، بدءًا من الأثاث والجدران وحتى السقف والستائر.

مفروشات السرير والستائر اختيرت بخامات ناعمة وفاخر ، تعلوها لوحات فنية زينت جدران الغرفة.

أضف تعليقا