أجمل موديلات أحذية خريفية موضة 2020 بحسب الطول

  • شهدت عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2020 - 2021 تنوع كبير في موديلات الأحذية والتي تنبأ بموسم مميز يحاكي جميع الأذواق، كوني السباقة في التأنق بالصيحات التي رصدناها لكِ وتعرفي من خلال نصائحنا على ما يناسب طولك.

     

    اقرئي أيضا : الأحذية التي تتمنين امتلاكها هذا الموسم

     

     


     

     

    بوت غير مطبع مزين بخط على الجانبين 

     


    انتشرت هذا العام موضة الأحذية البوت المطبعة بخط على كل جانب حيث رصدنا موديلات بيضاء مزينة بخطوط سوداء لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta و برابال غورونغ  Prabal Gurung كما أحببنا البوت البني المزين بخطوط حمراء من ماركة لونشان Longchamp، تناسب هذه الصيحة قصيرات القامة حيث تظهر من ترتديها بساقين أطول.

     

     

     

     

    بوت طويل مطبع بالورود موضة 2020

     

    حرصت بعض الماركات على نفح تصاميمهم بلمسات ربيعية مرحة فأدرجوا بعض الموديلات المطبعة بالورود الملونة، نرشح هذه الصيحة لطويلات القامة وعلى القصيرات تفاديها لأنها ستزيد من مشكلتهن، طالعي الموديلات التي جمعناها لكِ من مجموعات Moncler وآنا سوي Anna Sui و Vivettaوتوري بورش Tory Burch، وتلك الأخيرة أحببنا لونها الأصفر المستردة المزين بورود بيضاء ووردية.

     

     

     

    أحذية بسلاسل ذهبية موضة خريف 2020

     

    برزت هذا العام موضة الأحذية المزودة بسلاسل ذهبية تزين الكاحل، أحببنا الصندال الأسود المزين بإبزيم وسلسال عريض من توقيع Frankie Morello والحذاء الـ Pointy من ماركة N°21، تفادي هذه الصيحة في حال كنتِ قصيرة القامة حيث يفضل أن تعتمدي القطع البسيطة من دون تفاصيل كثيرة والتي تظهر جزء أكبر من القدم لتساعدك في إطالة ساقيكِ.

     

     

     

    أحذية ذهبية نجمة خريف 2020

     

    هذا الخريف يمكنك إعتماد الأحذية الذهبية على مدار اليوم بعدما قُدمت موديلات الـ Loafers ذات الستايل الرجالي المرتبطة بإطلالات المكتب بهذا اللون الجرئ والتي تألقت بها عارضات ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، فيما أطلت عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بأحذية مدببة بكعب رفيع مزودة برباط يزين الكاحل تناسب قصيرات القامة، كما لفتتنا الأحذية مربعة الشكل ذي الكعب الرفيع المستوحاة من ستايل حذاء Mary Jane من مجموعة Ports 1961 ونرشحها للطويلات.

     

     

     

    أحذية بطبعات الحيوانات آخر موضة

     

    حافظت الأحذية المزينة بطبعات الحيوانات على مكانتها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021، قدمتها أسماء بارزة مثل Veronica Beard و Prabal Gurung و Vivienne Hu، ولسنا في حاجة إلى الإشارة إلى أن البوت المطبع يناسب ممشوقات القامة والنحيفات.

     

     

    أضف تعليقا