بدلات للسهرة موضة خريف 2020 تخفي عيوب الجسم

  • ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 تصميمات فخمة من البدلات التي تناسب السهرات والمناسبات، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات وانتقي منها ما يخفي عيوب جسمك.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات بدلات السهرة من مجموعات كوتور صيف 2020

     



     

     

    بدلات سهرة للنحيفات موضة خريف 2020

     

    برع المصممون في ابتكار تشكيلة منوعة من البدلات المطبعة، تألقت عارضات أنطونيو ماراس Antonio Marras بموديلات تميز بالأكمام المنفوخة الرائجة والبناطيل القصيرة التي تعلو الكاحل وظهرت عارضات ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببدلات واسعة Oversized suits بأكتاف بارزة، تمسكي بهذه الصيحات في حال كنتِ نحيفة وطويلة القامة.

     

     

     

     

    بدلات سهرة تخفي البطن البارز آخر موضة

     

    برزت هذا العام موضة البدلات المؤلفة من جاكيتات تتسع من أسفل الخصر مثل الموديلات الموقعة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، أيضًا البدلات الواسعة المزودة بحزام والمصممة على طراز البيجاما من توقيع نفس الماركة تساعد في إخفاء بروز البطن ومنطقة الأجناب الممتلئة.

     

     

     

    بدلات سواريه للقصيرات موضة الموسم

     

    اذا كنتِ قصيرة القامة، عليكِ اختيار البدلات المصممة بلون موحد خالي من الطبعات أو مزينة بطبعات تتماهى مع لونها الأساسي ومميزة بجاكيتات قصيرة تنتهي عند منطقة أعلى الفخذين كما في مجموعة ماركة فرانكي موريلو Frankie Morello والبدلة السوداء المشكوكه بخيوط ذهبية رفيعة من توقيع كريستيان سيريانو Christian Siriano.

     

     

     

    بدلات سواريه للممتلئات من مجموعات الخريف

     

    اذا كنتِ تملكين قوام ممتلئ، وجهي اختيارك نحو البدلات السوداء المزينة بتطريز ناعم الواسعة الغير محددة للجسم مثل الموديلات التي تألقت بها عارضات Monse وبادجلي ميشكا Badgley Mischka و Philosophy di Lorenzo Serafini.

     

     



    بدلات سواريه تزيد عرض الجسم

     

    اذا كنتِ تملكين قوام كنز، اختاري البدلات المصممة بأزرار على الجهتين Double breasted suits لتظهري بقوام متناسق، شاهدي التصميمات الموقعة من ماركة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino و Philosophy di Lorenzo Serafini.

     

     

    أضف تعليقا