هل قصدت سمية الخشاب كيد احمد سعد وخطف الأضواء منه بهذه الإطلالة؟

شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام بمجوعة من الصور الجديدة التي إلتقطت لها أثناء قضائها إجازة الصيف، وظهرت سمية في جلسة التصوير وهي ترتدي مايوه داخل أحد أحواض السباحة وحولها كم كبير من فاكهة البرتقال، ونالت الصور إعجاب الكثيرين من نجوم الفن ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي إنسقرام. ونالت أيضا انتقادات الكثيرون منهم.


وعلقت لها الفنانة نادية الجندي وقالت " حلوه اوي ياحبيبتي ربنا يوفقك في كل خطواتك "، كما غازلها الكثيرين من متابعيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة 


الغريب في الأمر أن بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي اعتبروا أن جلسة تصوير سمية الخشاب بمثابة الرد علي طليقها الفنان أحمد سعد بعد أن أعلن خطوبته من مصممة الأزياء علياء بسيوني في حفل عيد ميلاده منذ أيام، واعتبروا أنها محاولة منها لكيده وخطف الأضواء منه بطريقة غير مباشرة.


يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب كان من المقرر أن تشارك في بطولة فيلم صابر وراضي الذي يعود من خلاله الفنان أحمد أدم للسينما مجدداً ولكنها اعتذرت عن العمل وحلت محلها الفنانة رزان مغربي، ويبدو إنها اختلفت مع صناع الفيلم علي حجم الدور. 

 

شاهدي الصور : 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات