سوسن بدر تخطف الترند بوصلة رقص على "بالبنط العريض"

نجحت الفنانة سوسن بدر في تصدر ترند تويتر بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مصور لها وهي تقوم بالتحضير لتصوير أحد مشاهدها، والغريب في الأمر أنه بالرغم من حالة التركيز الشديدة التي ظهرت عليها الفنانة سوسن بدر أثناء مراجعة سيناريو العمل الذي تقوم بتصويره كانت تستمع إلى أغنية "بالبنط العريض" للفنان حسين الجسمي والتي حققت نجاحاً كبيراً للغاية خلال الأيام الماضية . 


ويبدو أن سوسن بدر قد انسجمت أثناء إستماع الأغنية وهي تجلس داخل الكرفان الخاص بها وبدأت تتمايل مع لحن الأغنية، وأشاد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بخفة ظلها؛ ولاقى الفيديو تعليقات كثيرة من نوعية :"سوسن بدر الأميرة" و"أجمل الجميلات" وغيرها مما جعلها تتصدر الترند على عدد كبير من مواقع التواصل الإجتماعي.


وقد نشرت سوسن بدر خلال الفترة الماضية عدد من الصور لها ظهرت من خلالها بشعر أبيض وعلقت عليها وقالت "أناماعنديش فلسفة فى اختياري للون الأبيض لشعرى لأنها بتعكس سنى دلوقتى من عشر سنوات فاتوا كان شكلى مختلف دلوقتي شكلى اتغير، وكل الحكاية عاوزة أبان زى ما أنا".


كما نشرت أيضا مجموعة من الصور دون أن تستخدم مستحضرات تجميل وعلقت عليها قائلة "أنا من زمان، قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره.. بهتم ببشرتي.. بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين.. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي من ٣٠ سنة".

 

شاهدي الفيديو : 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب