بعد إثارتها الجدل بظهورها بالشورت... هذا هو العمر الحقيقي لسوسن بدر

بعد إثارتها الجدل بظهورها بالشورت... هذا هو العمر الحقيقي لسوسن بدر 

بالرغم من إعتزاز الكثيرين من متابعي الدراما المصرية ومحبي الأعمال الفنية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المهتمين بأخبار الفن، بالفنانة الكبير سوسن بدر، إلا إنها تعرضت لحملة إنتقادات شديدة خلال الساعات الماضية عقب ظهورها بالشورت خلال قضاء إجازة الصيف مع أسرتها وأحفادها.


 
ورفض الكثيرون من محبّي سوسن بدر ظهورها بالشورت خاصة وإنها لم تعد جهورها تمامًا على الظهور بملابس البحر من قبل، وكانت دائما تفضل عدم نشر هذه الصور لأنها ترى إنها صورة خاصة بحياة الفنان. 

 

 

أحدث ظهرو لسوسن بدر

 

 

وكانت الفنانة سوسن بدر قد نشرت مجموعة من الصور لها خلال الفترة الماضية بشعر أبيض وعلقت عليها وقالت "أنا ما عنديش فلسفة فى اختياري للون الأبيض لشعرى لأنها بتعكس سنى دلوقتى من عشر سنوات فاتوا كان شكلى مختلف دلوقتي شكلى اتغير، وكل الحكاية عاوزة أبان زى ما أنا". وتسائل الكثيرون عن العمر الحقيقي للفنانة سوسن والذي أتضح انه 62 عام فهي من مواليد سبتمير 1957.

 

كما نشرت مجموعة من الصور الأخرى دون استخدام أي مستحضرات تجميل وعلقت عليها قائلة "أنا من زمان، قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره.. بهتم ببشرتي.. بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين.. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي من ٣٠ سنة".

 

 

 

سوسن بدر

 

وخاضت الفنانة سوسن بدر الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين النهاية مع يوسف الشريف ومسلسل ونحب تاني ليه مع شريف منير وياسمين عبدالعزيز. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب